فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

ديكورات غرف نوم الأطفال 2022

ديكورات غرف نوم الأطفال 2022

تاريخ: 2022/12/16

أخبارنا

جدول المحتوى

يمكن أن يكون تصميم ديكورات غرف نوم الأطفال عبارة عن فخ زخرفي - غالبًا ما يتم إقناعنا بهوس الأطفال الحالي بالألوان وأبطال الرسوم المتحركة والفرق الرياضية لتصميم غرف نومهم بطريقة قد تكون مؤرخة قبل إضافة اللمسات الأخيرة.

لذا عند التفكير في أفكار غرفة الأطفال، كيف يمكنك إنشاء مخطط يرضيهم ولكن له عمر طويل، عملي وزخرفي بذات الوقت يكمن إنشاء مساحة جميلة ومرتبة تطول من عمر الطفولة إلى الجامعة وبالتأكيد ستكون ممتعة ودائمة لكل من أطفالك.

كيف تجعل غرفة الأطفال دافئة؟

لجعل غرفة الأطفال مريحة، من المهم أن تقوم بتأثيثها كما تفعل مع أي مساحة أخرى للمعيشة أو النوم في منزلك.

يمكن أن تشتمل الطبقات بالطبع على الألحفة والوسائد والبطانيات والأغطية، ولكن من المهم أيضًا إضافة البسط للراحة تحت الأقدام. 
ولا تتجاهل أفكار إضاءة غرفة النوم فهذه يمكن أن تضيف طبقات من الضوء يمكن أن تكون جذابة وعملية للغاية أيضًا. 
اختر المصابيح ذات الألوان الدافئة وستصبح غرفة الأطفال مريحة بسرعة.

أفكار ديكورات غرف نوم الأطفال

هنا اعددنا لكم من إس إم دي للديكورات في تركيا بعض الخطوات التي يمكنكم إتباعها عند عمل ديكورات لغرف أطفالكم والتي يمكنها ان تضل معهم حتى الكبر
متوازنة بالألوان وأيضا الاكسسري تابعونا...

تصميم غرف نوم الاطفال بألوان محايدة

ديكورات غرف نوم الأطفال

تنصح إيما بتصميم غرفة نوم الأطفال عندما يتناقض بشدة مع ديكور منزلك ككل.

حيث تقول مهندسة الديكور عند تصميم غرف نوم الأطفال، قد يكون من الصعب تحقيق التوازن الصحيح بين التصميمات المرحة والخالدة بذات الوقت لذى افضل مكان للبدء هو التفكير في تصميم باقي المنزل، والتأكد من أن هذه الغرفة متناسقة طوال الوقت.

قد يشمل ذلك لوحة الألوان والمواد المستخدمة والقوام. من هنا، يمكنك البدء في بناء غرفة نوم مرحبة وممتعة لطفلك ستصمد أمام تعدي الأيام والزمن وستدوم للكبر.

 

تجنب الاتجاهات عند تصميم غرف نوم الأطفال
 


 

هل تفكر في أفكار خلفية غرفة نوم الأطفال أو أفكار طلاء غرفة الأطفال؟ فكر بذكاء.

"حيثما أمكن، نوصي بتجنب تغطية غرفة نوم طفلك بديكور ذو موضوعات كثيفة يصعب تغييره. بدلاً من ذلك، لماذا لا تختار ورق الحائط المزخرف بشكل خفيف والذي سيكون بمثابة خلفية محايدة وذات طابع مميز للمساحة؟

مثلاً :- "الديكورات ذو التصاميم هذه - القوارب الشراعية والأزهار وحتى الطائرات تعمل بشكل جيد."

تصميم غرف نوم الاطفال بسريرين توأم
 

ديكورات غرف نوم الأطفال


 

ينطبق هذا المنطق في التصميم بشكل خاص عندما تبحث عن أفكار غرفة نوم مشتركة، أو لأفكار غرف نوم صغيرة للأطفال. أو للذين يحتاجون إلى مساحة هادئة ومريحة في نهاية اليوم. 
وبالمثل، إذا كان لديك غرفة ألعاب، فمن المنطقي الحفاظ على غرفة نوم طفلك خالية من الفوضى - من الألعاب إلى الأعمال المدرسية - إذا استطعت. سيسمح لك ذلك بتصميم غرفة نوم للطفل تتعلق فقط بالنوم والراحة - أو القراءة الهادئة.

  1. تبديل المفروشات الناعمة
     

تصميم غرف نوم الاطفال بسرير مفرد ومفرش.في هذا التصميم يتم تحديث الوسائد المبعثرة والأغطية والفراش بسهولة عندما يكبر طفلك وتتغير أذواقه، مما يحافظ على الجوهر الأساسي للغرفة في وئام مع بقية المنزل.

العمل الفني هو أيضًا طريقة رائعة لإضفاء الطابع الشخصي على الفضاء. 
قد يفضل الطفل الأصغر سنًا الصور الملونة مع الكثير من الملمس، في حين أن المراهق قد يختار الملصقات والأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية الأكثر حيادية.

ضع في اعتبارك مساحة عمل
 

ديكورات غرف نوم الأطفال


 

عندما يتعلق الأمر بالإضاءة، من المهم دمج مصباح مكتبي في المساحة. هذا يشجع طفلك على الاستمتاع بالقراءة بشكل مستقل. قد تفكر أيضًا في تثبيت مساحة للقراءة داخل نجارة مخصصة. 
يمكن تحديث هذا بسهولة في مكتب لإكمال العمل المدرسي وممارسة الهوايات عندما يكبر الطفل، ينصح مصممي الديكور سلة الخوص أو مجموعة صغيرة من أرفف الكتب هي طريقة عملية وجذابة لتخزين الكتب والمواد المدرسية والفنون والحرف اليدوية، مما يسهل على طفلك أو ابنك المراهق الوصول إليه.

جعله مريح مرضي
 


 

إن إحضار نفس المبادئ في تصميم غرف نوم الأطفال كما تفعل في تصميم غرفة نومك الخاصة سيضمن أن تكون غرفتهم ملاذًا تمامًا مثل غرفتك.
 لذلك، بينما قد تركز على إبقائه مرتبًا، يجب عليك أيضًا التفكير في الإضاءة المزاجية - مصابيح الطاولة مثالية - والطبقات، مثل الألحف والوسائد. 
الفكرة هي أنهم سينجذبون إلى غرف نومهم للاسترخاء.

تعظيم مساحة الطابق
 


 

تعتبر أفكار الأسرة العلوية أمرًا ضروريًا في غرفة النوم الصغيرة، ولكن حتى لو لم تكن مساحة مشتركة، ففكر فيها للأطفال الذين يحبون استضافة نوم عشاء بانتظام. بالطبع، يمكنك أيضًا ترك مساحة أسفل السرير المرتفع للدراسة أو مساحة القراءة - هذه طريقة رائعة لزيادة المساحة بالقدم المربع.

  1. تحقيق أكبر قدر من التخزين
     

عند تصميم غرف نوم الأطفال، أعط الأولوية لأفكار تخزين غرفة النوم التي ستنمو معهم. 
يتضمن ذلك الخزائن ذات الأرفف القابلة للتعديل والمساحات المعلقة ومساحة الأدراج أسفل السرير والكثير من الأرفف. عندما يكونون صغارًا، يمكن للرفوف على وجه الخصوص أن تستضيف، على سبيل المثال، الألعاب والمصنوعات؛ مع تقدمهم في السن، يمكن أن يفسح المجال للكتب والأعمال المدرسية ومعدات الألعاب.

 

أين يجب وضع السرير في غرفة نوم الطفل؟

حيث يتم وضع السرير في غرفة نوم الطفل بشكل عام على الجدار البؤري - وعادةً ما يكون ذلك السرير المقابل لباب غرفة النوم نفسها. لا تحتاج إلى دفع سرير الطفل في الزاوية - على الرغم من أن هذه هي أفضل طريقة لزيادة مساحة الأرضية.

بدلاً من ذلك، يمكن وضع سرير الطفل مركزيًا على الجدار البؤري لتسهيل الوصول إليه من كلا الجانبين.

يمكن أن يسمح لك ذلك أيضًا بوضع وحدات تخزين حول السرير.

 

SMDdecoration


  1.  
ديكورات غرف نوم الأطفال

  1.