فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

نقدم إليكم أجمل ديكورات غرف الضيوف

نقدم إليكم أجمل ديكورات غرف الضيوف

تاريخ: 2023/06/12

أخبارنا

جدول المحتوى

1-المقدمة :

غرفة الضيوف مهمتها واضحة من اسمها و لكن المهمات الاخرى المرادة من هذه الغرفة لا ترى بالعين المجردة و إنما يتم ايصالها عن طريق تصميمها وديكوراتها المميزة , المقصد أن غرفة الضيوف تعكس ذوقك الفاخر لضيوفك و تفسر شخصيتك المميزة و لكي تحصل على تصميم مميز لافت للانتباه يجعل جميع ضيوفك مذهولين من تميزك و ذوقك الراقي فلا بد من وجود شركة تقوم بتوفير جميع متطلباتك و فهم ما تريد بالضبط بل و أكثر فالشركة المنشودة هي شركة SMD Decoration المميزة في كل تفاصيلها .

صورة 1

للانتقال إلى قناة الشركة على يوتيوب اضغط هنا 



2-أنواع ديكورات غرف الضيوف

ديكورات غرف الضيوف متعددة و مختلفة و لكن نعمل على اختيارها حتى تكون نتيجة أنيقة خالية من الأخطاء و تحتوي على قدر من الحداثة مع المحافظة على الطابع الفاخر , لكي تحصل على النتيجة السابقة لا بد من الاستناد على أساسيات قبل البدء بأي عملية و هي التالية :

اختيار افخم قطع المفروشات او بحسب القدرة المادية لصاحب غرفة الضيوف و يحبذ ان تكون قطع المفروشات مصنوعة من الجلد او القماش الطبيعي , و ذلك لتوفير الراحة للزوار .

جعل تصميم و ديكور غرفة الضيوف يتناسق مع بقية المنزل حتى لا تبدو غرفة الضيوف و كأنها مفصولة عن بقية المنزل .

استخدام ألوان محددة ترضي جميع الاذواق , ولأننا نريد ضيوفنا بأن يحصلوا على احساس بانهم في منازلهم لذلك نقوم في شركة SMD Decoration بدراسة المساحة الخاصة بالضيوف و إضافة لمسات شخصية نقوم باقتباسها منك و تتكون فكرة الوان غرفة الضيوف من النقاط التالية :

صورة 2

1-الالوان المنعشة و المهدئة تكون الخيار الأكثر شيوعا في الكثير من الحالات لانها سوف تنعش ضيوفك و تريحهم .

2-نقوم بدراسة جميع العوامل فإذا كان التصميم يميل إلى الشتوي أكثر فنقوم باختيار ألوان تشعر الضيوف بالدفء مثل اللون البيج 

3-في حال كانت زيارة منزلك من قبل عوائل مع أطفالهم الصغار نقوم باختيار الوان  تبث الحياة , مثل اللون الأزرق .

استخدام مواد طبيعية من أجل تحقيق استدامة لوقت طويل .

استغلال المساحات بشكل افضل باستعمال الأثاث متعدد الاستخدام .

ستائر غرفة الضيوف… , اختيار ستائر غرفة الضيوف من أهم التفاصيل التي يجب اختيارها في الغرفة و تعتبر من النقاط التي يجب مراعاتها حتى يكتمل ديكور غرفة الضيوف و تقدم لك شركة SMD Decoration افخم انواع الستائر و لذلك نقوم باختيارها كي تتناسب مع غرفة ضيوفك وفقا للتالي :

1-اختيار لون الستائر بحيث يتناسب مع طلاء الجدران المقصود هنا هو ان اذا كان الطلاء داكنا تكون الستائر فاتحة و العكس صحيح .

2-يجب اختيار نوعية الستائر بدقة فإننا في شركة SMD Decoration نقدم أفخم أنواع القطن و الحرير للستائر و الكثير من أنواع القماش المميزة و الفاخرة .  

 

3-الأثاث المستخدم في ديكورات غرف الضيوف

اختيار أثاث غرفة الضيوف يلعب دورا هاما في تصميمها فاختيارها باحترافية و بشكل متناسق يشكل فارقا هاما في تميز غرفة ضيوفك نعرض عليك بعض الخدمات التي تقدمها شركة SMD Decoration :

  • خزانة غرف الضيوف :

الترتيب نقطة مهمة أيضا في موضوع غرفة الضيوف فالحصول على خزانة ذات رفوف و تصميم مميز لترتيب أغراضك و إضفاء طابع مميز إلى الغرفة أمر ضروري 

  • طاولات غرف الضيوف :

إضافة الطاولات المريحة الى الغرفة يعد هاما أيضا فمن الضروري وجودها في الغرفة من أجل استخدامها عند الحاجة و تقدم لكم شركة SMD Decoration اكثر الطاولات تميزا في تصاميمها و أكثرها جودة في نوع المواد المستخدمة .

  • كنب غرف الضيوف :

الكنب هي إحدى القطع التي تلعب عدة أدوار في غرفة الضيوف من دور وظيفي للجلوس و دور جمالي بتصاميمها المميزة و عندما يقوم طاقم شركة SMD Decoration باختيار الكنبات فيختار الحجم المناسب مع قياسات الغرفة ليسمح بحركة مريحة للضيوف و اختيار اجود الانواع و الابتعاد عن الكنب المعدنية و ذلك لأنها غير مريحة و سريعة الاهتراء فنقدم لكم اكثر الكنبات تطورا و راحة من تصميمنا الخاص .

صورة 3

4-الإكسسوارات المستخدمة في غرف الضيوف

عندما يتعلق الموضوع بإكسسوارات غرفة الضيوف فأننا في شركة SMD Decoration نختارها على اساس الصالون و نركز على نظافتها و ترتيبها .

السجاد الناعم يعتبر الخيار الذي يعطي طابع التميز عندما يتم اختياره من قبل طواقم شركتنا فنختار السجاد المصنوع باحترافية .

الثريات المتدلية من السقف نقطة هامة جدا نقدمها حتى تكون بإضاءة مناسبة و تصميم يتناسب مع غرفة ضيوفك .

المصابيح مختلفة الأشكال التي نقدمها يمكن وضعها على الطاولات فنقدم المصابيح ذات التصاميم اللافتة للإنتباه و المعاصرة للوقت الحالي محافظين على الطابع الفخم .

و تتعدد الإكسسوارات التي نقدمها فهي غير محصورة في عدد معين و إنما شركة SMD Decoration تقوم بإضافة تحديثات بشكل دائم .

5-تفاصيل غرف الضيوف و تصاميمها : 

نقدم العديد من تصاميم الغرف لكن التصميمان الاكثر طلبا من شركتنا و تناسبا مع تطور التصاميم التي نقدمها بها فإن التصميمان التاليان ينصح به كادر SMD Decoration بشدة :

غرف الضيوف الحديثة :

البساطة عامل أساسي فيها فيجب الحفاظ على الأساس مرتبا قدر الامكان و ان تكون لكل قطعة استخدامها الخاص و نعتمد بها على اظهار الاثاث بصورة مميزة و جذابة .

غرف الضيوف الكلاسيكية :

يوفر هذا النوع من التصاميم للضيوف الفرصة بالاستمتاع بجميع التفاصيل الفنية و الابداعية في الغرفة لأنه يتميز بالعراقة و المواد المزخرفة

و تقدم الشركة العديد من التصاميم الاخرى يمكنكم الحصول عليها و بشكل احترافي .

صورة 4

 6-خدمات شركة SMD Decoration في تصاميم غرف الضيوف

 

تقدم شركة SMD Decoration خدماتها بكل اتقان ففي البداية تقوم الشركة بدراسة ميزانية المشروع لتحديد التصاميم الممكن استخدامها و جعل التصميم فاخرا حتى لو كانت الميزانية ضعيفة , تقدم الشركة ايضا اسعارا منطقية تتناسب مع متطلباتكم و الالتزام بالوقت المحدد لتنفيذ المشروع و تقدم الشركة عروضا مميزة من فترة الى أخرى و لابد من ذكر أن شركة SMD Decoration لا تتقاضى أجرها بالعملة الرقمية أو البيتكوين ,فقط باستخدام العملة الورقية أو الحسابات البنكية ، نأمل في شركة SMD Decoration أن نبقى الاسم الأول لديكم في عالم الديكور بفضل ذوقكم الرفيع وخبراتنا المحترفة . 

لمعلومات أكثر تواصل مع خدمة الزبائن بالضغط هنا