فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

نحنا دورنا عنك واخترنا لك افضل شركة عمارة داخلية احترافية في تركيا

نحنا دورنا عنك واخترنا لك افضل شركة عمارة داخلية احترافية في تركيا

تاريخ: 2023/04/04

أخبارنا

جدول المحتوى

1-المقدمة

تعرف تركيا ببلد الفن والجمال، حيث بها أبرع مصممي الديكور في العالم وانعكس ذلك في أعمالهم المختلفة حيث استطاعوا جذب أنظار العالم إلى ديكورهم الرائع مما دفع العديد من الناس للتعامل معهم في ذلك المجال الذي أظهروا فيه حس راقي وبراعة لا نظير لها 

2-تعريف العمارة الداخلية

هي فنّ التعامل مع مجموعة من المواد وورش العمل تشمل دراسات الفراغات الداخلية للأمكنة ومحتوياتها، ودراسة الألوان والإضاءة الطبيعية والصناعية، وتصميم الأثاث، وتقنية الخامات، والتهوية الطبيعية، ومدى التأثير النفسي لعناصر التصميم الداخلي على مستخدمي الفراغات الداخلية.

الصورة الأولى

3- طرق تنفيذ العمارة الداخلية  في تركيا ؟

  • تحليل الاحتياجات التي يودّ العميل تحقيقها من حيث نوع وحجم العمل والتركيز عليها بغض النظر عن تفضيلات المصمم الشخصية.
  •         وضع نموذج أوّلي للتصميم ومخططات ثنائية وثلاثية الأبعاد لتحقيق احتياجات وأهداف العميل بما يناسب مع نظريات السلوك البشري.
  •  تطوير التصميم النهائي وتقديمه عبر الوسائل المناسبة لعرضه، مثل: الرسوم البيانيّة والصور.
  •   رسم مخطط مبدئي للعمل وذلك بالاستفادة القصوى من تطبيقات الحاسوب والتقنيات الحديثة في عملية التصميم.
  •  العمل على تصميم مساحات آمنة تفي بمتطلبات الصحة والسلامة العامة كالتعاون مع مهندسي الكهرباء لاختيار الأسلاك الكهربائية الملائمة للتيار الكهربائي ووضعها في مواسير معزولة وايضاً أساليب الحماية من الحرائق والكوارث الطبيعية المحتملة لتفادي حدوث مخاطر على أرواح السكان.
  •  الحصول على الموافقات والتراخيص الفنية اللازمة.
  •  اختيار تفاصيل العمل بدقة التي تتضمن: الألوان في التصميم الداخلي وتحديد المواد والمفروشات والمعدات ومواصفات الأثاث والأرضيات وتركيبات السباكة، وغيرها من الأدوات اللازمة
  •  التركيز على الإضاءة الطبيعية والانتباه لمكان دخول ضوء الشمس لما له دور من الشعور بالراحة وتحفيز العقل والجسم ثم اختيار الإضاءة الصناعية بالتعاون مع مهندس إضاءة لأهميتها البالغة في التصميم كونها تبعث الروح وتضفي الحياة فيه وتجعله أكثر عمقاً وسحراً ولفت انتباه العميل للمساحات الأكثر جاذبية.
  •  الابتعاد عن المواد باهظة الثمن أو التي لا قيمة لها في عملية التصميم الداخلي لتسهيل عملية الصيانة الدورية مستقبلاً.
  •  حساب التكاليف وتقديم عروضه وصياغة العقود وتحديد تكلفة المشروع ومتطلباته بالإضافة لوضع خطة زمنية لجميع مراحله حتى الانتهاء منه.
  •  الإشراف على الإنشاءات والاستفادة من خدمات كل من يمكنه أن يساهم في التنفيذ وذلك بالتعاون الفعّال مع الحرفيين والمهندسين المعماريين والمدنيين والكهربائيين والمقاولين والميكانيكيين، وجميع الاستشاريين والعمل المتكامل معهم للحصول على النتيجة المطلوبة.
  •  المطابقة بين التخطيط والتنفيذ في أثناء العمل وبعد الانتهاء من المشروع.

 

4-تاريخ العمارة الداخلية في تركيا:

كان مفهوم العمارة الداخلية في تركيا مرتبط مع باقي تخصصات الهندسة المعمارية حتى أوائل القرن العشرين حيث فرض نفسه كتخصص مستقل لأهميته القصوى على أرض الواقع وتأثيره الكبير على حياتنا وصحتنا وحالتنا المزاجية العامة كون هذه المساحات الداخلية نقضي بها أغلب أوقاتنا ولا يمكننا الاستغناء عنها على الإطلاق فأصبح عنصراً أساسياً لا يمكن إهماله أو تهميشه بظل التغير المستمر والتطوير في بناء المباني وتصميمها وتغير ذوق العميل ورغبته في الحصول على أفكار جديدة مبتكرة لمبناه تلبي طموحاته وشغفه 

بدأت الجامعات في عام 2000 تتسابق لطرح تخصص العمارة الداخلية في تركيا بين مجموعة الكليات والأكاديميات التابعة لها حيث بدأ يستقطب الكثير من الطلاب مُحبِّي الفنون والتنسيق المعماري الداخلي وتزايد عددها مع الوقت حتى أصبح متاحاً بأكثر من عشرة جامعات تركية مهمة تسعى لتدريس مبادئه وتوفر لطلابها المنهجية الواضحة بالتفكير المتسق والتخطيط المتعمق لتطبيق الحلول الفريدة في أثناء عملية التخطيط للمساحات في المناطق الداخلية للمباني بهدف توفير بيئة منظمة وصحية وأصبح بإمكان العملاء الإختيار بين مئات التصاميم الكلاسيكية والعصرية الرائعة حيث تغلبت العمارة الداخلية في تركيا في آخر السنوات على الطابع المتعارف عليه في تصميم الديكور ليرقى بإسلوبه التقني في التأسيس والبناء الممزوج بالجمال والرقي والإبداع.

 الصورة الثانية

5- لماذا تعتبر شركة Smd decoration أفضل شركة عمارة داخلية في تركيا ؟

  •         شركة S.m.d هي شركة ذات سمعة طيبة وواحدة من أنجح شركات العمارة الداخلية في العالم متخصصة في تقديم مشاريع التصاميم الداخلي والمشاريع المعمارية وتخطيط المساحات الإبداعية في كل المحافظات التركية.

لمشاهدة فيديو حول أحد أعمالنا السابقة اضغط هنا.

  • تستخدم شركة S.m.d كوادر تقنية وفنية بقدرات عالية تضمن للعميل الاختيار ما بين كل الأنماط الشائعة كالنمط المعاصر والحديث والتقليدي والانتقالي والبسيط وغير المتوفرة عند بعض الشركات الأخرى كالنمط الإسكندنافي والبوهيمي والساحلي ونمط هوليوود جلام مع إمكانية التعديل حسب رغبته وكل هذا بدقة عالية في التصميم وجودة استثنائية في التنفيذ.

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

  • قامت شركة S.m.d بمشاريع مذهلة على مساحة أراضي الجمهورية التركية حتى أصبحت المقصد الأول لكثير من العملاء الذين يبحثون عن تنفيذ التصميمات بجميع أنواعها عصرية كانت أم تقليدية
  •  تنبهت شركة S.m.d لخطر التأخير وعدم الإلتزام بالوقت المحدد وماله من آثار سلبية على الثقة بين العميل والشركات فأخذت على عاتقها منذ تأسيسها أداء المشاريع المُستلَمة بالسرعة والدقة المُتفَق عليها وبأفضل تكلفة
  • تقدم شركة S.m.d استشارات مجانية بواسطة خبراء و مختصين في الديكور و التقسيمات الداخلية ولا يُعتبَر العميل مجبراً على التوقيع مع الشركة بعد حصوله على هذه الخدمات فهي مجانية تندرج في إطار جهود الشركة لنشر الوعي بهذا الجانب وتوعية المقبلين على البناء والديكور بطبيعة الخدمات التي يلزم تقديمها، تتضمن هذه الإستشارات مايلي:
  • دراسة المخططات  المعمارية للمشروع
  •     تقديم اقتراحات له وكذلك عمل دراسة فنية ومالية وزمنية للمشروع وتقديم قائمة بالخدمات التي يتطلبها المشروع
  •     تقوم الشركة بتقديم شرح لأنواع التصميم مع صور أمثلة من أعمالها وكذلك زيارة مواقع منفذة في نفس الوقت لإطلاع الزائر على كم كبير من العينات سواء رخام أو خشب أو دهانات أو ورق حائط أو سجاد ….. الخ
  •  تقدم شركة Smd Decoration باقة خدمات حديثة ومتكاملة للتصميم الداخلي للمشاريع السكنية من قصور وفلل وشقق واستراحات وكذلك للمشاريع التجارية من فنادق ومكاتب ومطاعم ومراكز تجارية ومنتجعات.
  •  تعتمد شركة Smd Decoration على تقديم أفضل خدمة وجودة وبأقل اسعار موجودة في السوق مؤمنةً بدورها في خدمه المجتمع التركي ومُساهَمةً في تطوير القطاع العمراني بعيداً عن شركات الانتفاع التجاري البحت.
  •  ما يُميِّز تصميمات شركة Smd Decoration هو أفكارها الجديدة والمُلفِتة والتي تنقل لك أحدث صيحات الديكور بشكل ملائم وقابل للتنفيذ بحذافيره، حيث تحرص الشركة على إرفاق مخططات تنفيذية تفصيلية لتصميماتها تتضمن أدق التفاصيل للمواد المستخدمة في التصميم وتتاكد أنها متواجدة في السوق المحلي بل وتوضح محلات شرائها (في حال رغبة العميل التنفيذ بمنتجات من السوق المحلي ).

مميزات التعاقد مع شركة الديكور Smd Decoration في تركيا تكمن في أنها توفر الدعم أثناء مرحلة التنفيذ عن طريق اشراف هندسي مميز

ننصح دائماً بالتواصل مع شركة هندسية لها باع طويل في التصاميم الهندسة و الخبرة

شركة Smd Decoration  هي خياركم الملائم و للحصول على معلومات أكثر يمكنكم التواصل مع الفريق الهندسي المختص .

يمكنكم التواصل مع فريقنا المختص من خلال الضغط هنا.