فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

كيفية تصميم ديكور استوديو التيك توك

كيفية تصميم ديكور استوديو التيك توك

تاريخ: 2023/04/02

أخبارنا

جدول المحتوى

1-المقدمة : 

صورة 1 

التيك توك يعتبر من أكثر المواقع والتطبيقات انتشارا و شيوعا و ذلك نظرا لتعدد المحتوى الذي يقدمه واختلاف فيديوهاته من فيديوهات تحديات و فيديوهات مقالب او ترندات  موسيقى و فيديوهات  العاب أو فكاهية أو برامج تسلية فأصبح الناس الذين لا يدرون بوجوده قلة فهو بمثابة محرك الغوغل لكن على شكل فيديو و قد أصبح مصدر دخل في كثير من الحالات و مصدر محتوى ترفيهي و  تعليمي , والكثير من صناع المحتوى يعتمدون في قنواتهم بتنفيذ إعدادات مسبقة معدة بدقة لتسهيل عملية المونتاج كالغيمرز و استوديوهات التحليل الرياضي و أهم هذه الاعدادات هو تجهيز الاستوديو الذي سوف يتم التصوير فيه من إضاءة و ترتيبات مناسبة للديكور العام للاستوديو وكذلك للمحتوى المقدم و لكي يحصل هؤلاء الأشخاص على كامل الراحة في التسجيل تقوم شركة SMD Decoration بتقديم خدماتها في هذا المجال على أكمل وجه .

لقراءة مقال عن ديكورات استوديوهات التيك توك اضغط هنا 



2-ما هي الخطوات المتبعة في تصميم استوديو التيك توك :

في الواقع الكلفة لا تقع عائقا أمام حصولك على استوديو التيك توك الخاص بك , نقوم في شركة SMD Decoration بالتنسيق معك و مناقشة الميزانية حتى نقوم بإعطائك أفضل ديكور و تصميم تيك توك بحسب الميزانية و الإمكانية المتوفرة فهدفنا ألا تقف التكلفة عائقا أمام طريقك إلى الشهرة , الآن نعرض عليك ما نقوم بتحديده كنقاط ابتدائية :

إختيار آلة التصوير :

يجب عليك اختيار الكاميرا التي سوف تقوم باستعمالها في عملية التصوير بدقة وعناية و يوجد لديك ثلاث خيارات , الخيار الاول و هو الهاتف الذكي و ذلك في حال كانت المقدرة المادية ضعيفة فتكون العملية بسيطة جيدا تقوم بفتح تطبيق الكاميرا و تبدأ بالتصوير , الخيار الثاني استخدام كاميرات مخصصة نقوم بانتقائها لك في وضع الفيديو حيث تقوم شركة SMD Decoration بتأمينها لك و يمكنك التبديل في العدسات للحصول على الدقة المرغوبة , أما في حال كنت تقوم بتصوير محتوى ألعاب فتكون كاميرا الويب وتسجيل شاشة الحاسب كافية بالغرض .

حامل ثلاثي القوائم :

لا بد من تثبيت أداة التصوير عند استعمالها لذا سوف تحتاج حامل ثلاثي القوائم فإذا قمت بالتسوق الكترونيا سوف ترى أسعاراً غير منطقية لذلك تعمل شركة SMD Decoration على تقديم حامل من نوعية ممتازة و بأسعار منطقية .

ميكروفون التيك توك الخاص :

 اختيار ميكروفون التسجيل نقطة هامة يجب ان يكون من نوعية جيدة حتى يكون التسجيل واضحا و خاليا من التشويش فنقوم باختيار افضل الانواع و نقدمها لك .

إضاءة الاستوديو :

نقوم بدراسة موضوع اضاءة الاستوديو بدقة لانها تلعب دورا هاما في جودة و وضوح التسجيل , و نتيجة البحث و السعي الدائم للتميز قامت شركة SMD Decoration بتوفير و تطوير أحدث تقنيات الإضاءة .

صورة 2

 

3-كيف يتم عزل الصوت في استوديو التيك توك :

حتى تقوم بعملية التسجيل دون أي ازعاج خارجي و الحصول على تسجيل نقي دون أي ضوضاء خارجية نقوم بإتباع الخطوات التالية .

عمل ألواح خشبية ( أوتار عرضية و طولية ) تثبت في الجدار و تضبط باستخدام ميزان السطوح

وضع المادة العازلة للصوت حيث تتعدد خياراتها من الواح من الفوم توضع داخل الالواح الخشبية أو الصوف الصخري .

تثبت المادة العازلة بمسامير و كلباسات .

يتم تجليد و تغطية المادة العازلة بواسطة مواد مختلفة و ذلك بحسب الميزانية و الخطة التي يتم الاتفاق عليها بين شركة SMD Decoration و العميل .

و لضمان العزل على أتم وجه لابد من القيام ببعض الاجراءات الاحترازية :

1-استخدام مواد عزل معتمدة و مضمونة . 

2-تغطية كافة الاسطح المراد عزلها بالمواد العازلة .

3-عدم وجود مسافات كبيرة بين قطع المادة العازلة .

4-إغلاق الفواصل بين القطع باستخدام شريط لاصق خاص .

5-تغطية العازل باستخدام شرائح خاصة تعمل على حمايته .

صورة 3

مع ذكر جميع التفاصيل السابقة تعمل شركة SMD Decoration على اعطائك افضل تجربة عن طريق السير على الخطوات السابقة و تنسيقها للحصول على نتائج مرضية .

 

4-الديكورات المقدمة من شركة SMD Decoration لاستوديو التيك توك الخاص بك :

العزل الصوتي و الإضاءة الجيدة و المحتوى الجيد و المميز تفاصيل تجلب الكثير من المتابعين لكن ذلك غير كافي فيجب عليك الحصول على ديكور مميز لغرفة التسجيل الخاص بك فنقوم من شركة SMD Decoration بتقديم خدمات الديكور التالية لاستوديو التيك توك الخاص بك :

اختيار خلفية توضع بموقع بحيث تغطي خلف ظهر صانع المحتوى و يتم اختيارها إما عن طريق العميل أو تقوم شركة SMD Decoration باختيارها لك بحيث تتوافق مع محتوى القناة .

في حال لم يتم اختيار خلفية لوضعها خلف صانع المحتوى يتم اختيار لون الغرفة بحيث يجب أن تناسب المحتوى المقدم وشخصية اليوتيوبر مع عدة عوامل مثل لون الكمبيوتر أو البيئة المحيطة به .

اختيار الأثاث الذي سوف يتم وضعه في غرفة التسجيل مثل المقاعد الفاخرة أو اختيار أكثر المقاعد الجلدية راحة في حال كان يتم تصوير محتوى العاب .

هذه مجموعة صغيرة من الخدمات التي تقدمها الشركة من أجل تصميم ديكور استوديو التيك توك الخاص بك , وكذلك تقوم شركة SMD Decoration بإنشاء دراسة صغيرة مع العميل لفهم طبيعة القناة و المحتوى المقدم و بالتالي إعطاء الديكور اللازم للاستوديو بناء على رغبته وذوقه الخاص لتحقيق أفضل محتوى و جذب عدد أكبر من المتابعين .

 

صورة 4

5-لماذا عليك إختيار شركة SMD Decoration في تصميم استوديو التيك توك الخاص بك : 

في الواقع ما يميز شركة SMD Decoration هو أنها شركة تتابع جميع التطورات في سوق العمل و ذلك كي تحصل على أهم التطورات المحلية و العالمية و تقوم بتطويرها , و في مجال تصميم استوديوهات التيك توك قامت باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تميزا و  وضعت كوادرا خاصة من مهندسي ديكور مختصين وفنيين محترفين لمتابعة جميع هذه المشاريع وتنفيذها باحترافية وتخطيط متقن لإعطاء نتائج مرضية لجميع عملاء شركة SMD Decoration , و تقوم الشركة بتحديد موعد ابتدائي و موعد انتهائي في الجدول الزمني الموضوع في الاتفاق الأولي مع العميل و تلتزم به إضافة للتقيد بالميزانية المحددة من قبل ورشات المراقبة الميدانية المتابعة للمشروع منذ اللحظات الأولى وصولا إلى التشطيبات النهائية قبل التسليم .

للتواصل مع خدمة الزبائن اضغط هنا