فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

شركة SMD التركية و تاريخها في مجال الديكور

شركة SMD التركية و تاريخها في مجال الديكور

تاريخ: 2023/04/10

أخبارنا

جدول المحتوى

1-المقدمة

تعد تركيا من أكثر البلدان المشهورة بالفن والفنانين و التصاميم الفنية بدءا من الديكورات المنزلية والانشائية الخارجية وحتى الحدائق و تصاميم الأزياء ، فلطالما تميز المصممون التركيون وبرعوا في هذا المجال ، و برزت أسماؤهم في كثير من المناسبات والمهرجانات العالمية من خلال ثقافتهم الفنية الراقية التي تنعكس في تصاميمهم و هذا ما جعل شركة SMD تنافس بقوة في عالم الديكور في تركيا .

 

2-عن شركة SMD التركية و تاريخها في مجال الديكور 

الصورة 1 

 

بداية سنعرفكم بشركة SDM وما تقدمه من خدمات و تصاميم مميزة في عالم الديكور ، فلعل العديد منكم سمع باسمنا من خلال بعض أعمالنا السابقة المشهورة التي قمنا بتنفيذها في المحافظات التركية من ديكورات داخلية و خارجية رائعة ،فالمشاريع التي نقوم بتنفيذها والإشراف عليها لا تنحصر في مجال واحد بل تتعدد لتلبي كافة احتياجات وتطلعات عملائنا و تناسب أذواقهم الرفيعة وبالطبع تتميز بالحداثة و الكفاءة العالية .

بفضل فريق العمل في SDM ، المتميز بالقدرات والكفاءة العالية والدقة من مهندسي العمارة و الديكور ، تتولى الشركة كافة مراحل انجاز وتنفيذ العمل، من تصميم أولي باستخدام برامج هندسية متطورة كبرنامج 3D MAX ، ثم الإشراف على التنفيذ العملي على أرض الواقع لجميع المشاريع الهندسية ،كالمنازل و الفلل و الديكورات الداخلية من مفروشات وأبواب ، حيث نقوم بضمان كافة نواحي المشروع الهندسي من حساب كميات ومخططات و صناعة ، لإشباع شغف عملائنا المميز في التصاميم و الديكورات الفاخرة و الراقية.

لمشاهدة فيديو حول أحد أعمالنا السابقة اضغط هنا.

نضمن لكم جودة و سلامة مشاريعنا بحسب المعايير القياسية المعتمدة في تركيا و غيرها من الدول الأوروبية ، فالدقة في التصميم و كفاءة التنفيذ من مبادئ الشركة الاساسية ، كما أننا نمثل عدة مصانع وشركات أوروبية عابرة للأسواق تعمل في مجالات مختلفة نذكرها لكم :

- تجهيزات ومستلزمات الفنادق و المطاعم.

- كافة أنواع الحجر و الرخام الطبيعي و الصناعي و السيراميك و الباركيه.

- تأمين كافة أنواع الأبواب والنوافذ الخارجية و الداخلية المضادة للحرائق و غيرها و اكسسواراتها

- تجهيزات الصحية الحمامات و المطابخ و اكسسواراتها.

- المفروشات المكتبية و المنزلية و المطابخ بانواعها.

- الاكسسوارات الكهربائية

- تجهيزات الأسقف الكهربائية المتحركة.

وتمتلك شركتنا سمعة طيبة في السوق التركية بفضل خدمة عملائنا المرنة والجودة العالية في التنفيذ ، فنناسب كافة احتياجات عملائنا وأذواقهم المتنوعة مع مرونة الأسعار والعروض الكثيرة .

3-مراحل التعاقد مع شركة SMD 

الصورة 2

  •       خدمة الزبائن 

تقوم الشركة بعقد عدة اجتماعات متتالية مع الزبون للحصول على معلومات كافية لتنفيذ العمل بالكفاءة الكاملة وكذلك لدراسة الميزانية والمواد المستخدمة وصولا للصورة النهائية المتوقعة وكذلك تتكرر الاجتماعات الدورية خلال فترة تنفيذ المشروع لإبقاء الزبون على اطلاع دائم بمستجدات العمل  .

  •       الإشراف على التنفيذ 

تتولى الشركة الإشراف على مشاريعها بشكل تام و من كل النواحي الاقتصادية و الانشائية ,و تتواصل بشكل مباشر مع المقاولين و العمال من خلال لجان الإشراف المباشر لضمان ثقة الزبون في إنهاء العمل بحسب الاتفاق  .

  •       معايير المواد والخامات المستخدمة 

كي يتوافق ذوق الزبون الراقي مع خطة عمل الشركة المتقنة في التنفيذ يجب اختيار أفضل الخامات المناسبة والمواد والقطع ذات الجودة العالية والكفاءة لزمن طويل وبالطبع لا تتجاوز الميزانية العامة المحددة لإنجاز العمل كي لا نحمل الزبون أي أعباء وتكاليف إضافية .  

  •       التوزيع المناسب والصحيح للمواد المختارة

بعد اختيار أفضل الخامات والقطع يجب التوفيق بين توزيعها الصحيح و استخدامها بما يظهر حسن التنفيذ وجمالية المظهر ، كتوزيع الاثاث و الديكور الداخلي للمنزل لإضفاء الرقي والجمال على التصميم .

  •       إدارة الفترة الزمنية لتنفيذ العمل :

يمتلك طاقم العمل الكبير في الشركة قدرة وكفاءة عالية بكوادرها متعددة الاختصاصات مما يؤدي لوضع خطط زمنية مناسبة وملائمة للزبون ، تتوافق مع الميزانية المحددة للعمل و كذلك مع ظروف التنفيذ كالمناطق والتضاريس الجغرافية والظروف الجوية لإنجاز العمل حسب الاتفاق.

الصورة 3

 

4-مجالات التصاميم و حلول الديكور في شركة SMD :

تجمع شركة Smd Decoration بين التصاميم الخيالية الراقية و الخبرة التنفيذية الحقيقية تبعا للمعايير القياسية و العلمية المدروسة في كل المشاريع التي نقدمها من ديكورات خارجية وداخلية تناسب جميع الأذواق .

تشمل خدماتنا تصميم المشاريع السكنية و الإنشائية المختلفة ( التجارية - الصناعية ) وأيضا تصاميم البيئة الداخلية للشقق و الفلل من صالات واسعة صاخبة وغرف معيشة هادئة تعكس الراحة للعميل بالإضافة للبيئة الخارجية من حدائق ملونة وساحات بتصاميم مفعمة بالحياة .

الصورة 4 

تتميز شركة Smd Decoration بكوادر العمل الخبيرة والمحترفة في مجال الديكور والعلاقات الراقية بين الموظفين أنفسهم و بين الموظفين والزبائن من ناحية أخرى مما يجعل سمعتها الطيبة في السوق تضعها في مقدمة الشركات الرائدة في عالم الديكور في تركيا .

 

5- بنود و امتيازات التعاقد مع شركة SMD Decoration :

 

تتابع شركة SMD Decoration المشروع من جوانبه كافة ، بدءا من التصميم ثم مراحل التنفيذ العملي وحتى التشطيبات النهائية .

تعتمد الشركة على كوادرها من مهندسي عمارة وديكور تجتمع خبراتهم ورؤيتهم الابداعية مع التقانة الحديثة والدقة بالتصميم للوصول لحلم العميل وجعله حقيقة واقعية .

توفر شركة SMD Decoration لكم كل الدعم الفني أثناء التنفيذ بمتابعة ورشات العمل ولجان المراقبة الميدانية من مهندسين وفنيين محترفين مع المصداقية والشفافية في العمل .

يشمل التخطيط للعمل مع الزبون وضع قوائم بالمواد اللازمة للعمل وأنواعها وخاماتها المفضلة من قبل العميل للاتفاق عليها قبل البدء بالتنفيذ .

إلى جانب المشاريع الكاملة تقوم أيضا شركة SMD بتقديم استشارات ونصائح وحلول للديكورات الداخلية والخارجية تشمل كل مراحل التصميم والتنفيذ .



يسرنا أن نكون في SMD Decoration محل ثقتكم الدائمة و ننال إعجابكم بعروضنا وخدماتنا المتجددة والتي نحرص أن تلائم جميع الأذواق والرغبات مع الحفاظ على رونق لمستنا المميزة 

شركة Smd Decoration  هي عنوانكم للتميز في التصاميم و للحصول على معلومات أكثر يمكنكم التواصل مع الفريق الهندسي المختص .



للتواصل مع الفريق المختص يرجى الضغط هنا.