فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

ديكورات الطائرات الرئاسية تصميم خارق وقصر متنقل

ديكورات الطائرات الرئاسية تصميم خارق وقصر متنقل

تاريخ: 2023/04/04

أخبارنا

جدول المحتوى

1–المقدمة :

سننظر أولاً في الطائرات ، وهي وسيلة نقل أثقل من الهواء تُستخدم لنقل البضائع والأشخاص ، وتتنوع الطائرات في الحجم والتصميم وفقًا للطراز ، بما في ذلك الطائرة التي تطير بأشرعة أو بمحرك واحد أو أكثر. والطائرة أثناء الطيران تعتمد على قوة الرفع المتولدة على جناحيها أو على قوة السحب.

لصناعة الطيران ، يتم خلط المعادن المتعلقة بالهيكل الخارجي للطائرة أو العلوم الكهروميكانيكية المتعلقة بنظام الطيران والهبوط بالطائرة ، ويستخدم الفولاذ والألمنيوم في صنع الهيكل الخارجي للطائرة وهذا هو أحدث علم بشكل عام م بالنسبة للطائرات الحربية يدخل في هياكلها موجات الرادار و التخفي و تحمل القذائف الصاروخية

 تقوم شركة SMD Decoration  بتقديم فن   الديكور الداخلي  وفق خدمات ابداعية وجمالية  وتبين شركة SMD Decoration   لك عزيزي القارئ ديكورات الطائرات الرئاسية 

 صورة 1

 

2–أسرار ديكورات الطائرات الرئاسية . 

تتنافس  ديكورات الطائرات الرئاسية .  لتقديم كافة الخدمات اللازمة لجميع قادة وملوك دول العالم ، بدءاً بالمحركات وطول الأجنحة. تحتاج ديكورات الطائرات الرئاسية  الفاخرة إلى المزيد لأنها تحتوي أيضًا على منتجعات صحية وقاعات طعام وغرف اجتماعات بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة. تعد التصميمات الداخلية الفاخرة والطائرات الملكية باهظة الثمن ، مما يجعلها الرفاهية المطلقة للرؤساء والملوك في جميع أنحاء العالم.

 لمشاهدة فيديو عن ديكورات الطائرات الرئاسية  اضغط هنا 

 

في هذا  المقال ستشرح شركة  SMD Decoration   عن تفاصيل التصميم الداخلي و ديكورات الطائرات الرئاسية  المدرجة في قائمة القصور المتنقلة : 

 

الجناح الرئاسي بديكورات الطائرات الرئاسية 

أما بالنسبة لخصائص الجناح الرئاسي الموجود في الجزء الأمامي من الطائرة ، فهو مجهز اريكتين قابلتين للطي وجهاز تلفزيون وجهاز تحكم ألعاب  ويوجد مساحة خاصة للضيوف 

الغرف  بديكورات الطائرات الرئاسية .

من حيث عدد الغرف ، تحتوي ديكورات الطائرات الرئاسية .  على مجموعة من الغرف ، بما في ذلك غرفة اجتماعات وغرفة طعام ومطابخ وغرفة اتصالات أخرى. يوجد مقعد واحد المراسلين المعتمدين ، في الجزء الخلفي من الطائرة مقاعد درجة الأعمال ولكل منها تلفزيون خاص بها.

الحمولة   بديكورات الطائرات الرئاسية .

 تحمل أكثر من 100 شخص على متنها، ويوجد بها مساحة كافية لأفراد طاقم الطائرة بنحو 25 شخصا، إضافة إلى 75راكبا، كما يوجد على متنها طياران بالإضافة إلى مهندس طيران وجهاز ملاحة وطاقم الضيافة .

 

المعدات  بديكورات الطائرات الرئاسية .

فيما يتعلق بالأجهزة والمعدات الموجودة على متن الطائرة ،  تم اضافة المعدات الدفاعية بما في ذلك أجهزة التشويش على الرادار وأجهزة الاستشعار لتتبع الهجمات الإلكترونية أو الصاروخية في جميع الأوقات. يوجد فوهة للتزود بالوقود على متن الطائرة ، يمكنها الطيران طالما يوجد ماء وطعام

   صورة 2







3-انواع ديكورات الطائرات الرئاسية  وزعماء العالم 

من المعروف أن رؤساء وقادة الدول المختلفة لا يسافرون بالطائرة لأن مكانتهم السياسية والدولية تتطلب منهم أن يكونوا مؤمنين على أعلى مستوى ، لأنهم يمثلون الجبهة والمكانة العظيمة لبلدهم و المناصب التي يشغلونها.

 شركة SMD Decoration توضح انواع  ديكورات الطائرات الرئاسية  وزعماء العالم      فهيا بنا نبدأ…

طائرة الرئيس الروسي 

يستخدم الرئيس الروسي طائرة خاصة روسية من طراز PU Il-96-300 في رحلاته ، وهي نسخة معدلة من طائرة إليوشن Il-96 التي صممها إليوشن في العهد السوفيتي ، حيث تعمل بأربعة محركات و 13000 كم في الساعة رحلة مع طائرة. السرعة القصوى 850 كم / ساعة ، مع مقصورة مليئة بالذهب والأحجار الكريمة ، وصالة رياضية وسرير وعلم روسي على الهيكل الخارجي.

طائرة الرئيس الأمريكي

يسافر رئيس الولايات المتحدة في طائرة بوينج 747-200 B قادرة على سرعات 1000 كيلومتر في الساعة ، كما أنتجت قبل 30 عامًا وكانت في ذلك الوقت أكبر طائرة في العالم. يمكن للطائرة السفر لمسافة 14000 كم في رحلة واحدة ، ولديها القدرة على التزود بالوقود أثناء الطيران لتظل محمولة جواً إلى أجل غير مسمى ، ولديها عدد من قنوات الاتصال السرية مع نظام الدفاع الصاروخي الخاص بها.

صورة 3

 

طائرة الرئيس الصيني 

أما الزعيم الصيني، فهو يستخدم إثنين من طائرات بوينغ 747-400 عبر خطوط الطيران الصينية للقيام بتنقلاته المختلفة، حيث أن الطائرتين معدلتين من الداخل عبر إزالة المقاعد وإضافة غرفة نوم ومكتب وصالون. لكن يتم إعادتها لحالتها الأصلية في وقت لاحق وإستخدامها كطائرة ركاب تقليدية

طائرة الرئيس الفرنسي 

يستخدم الرئيس الفرنسي طائرة إيرباص A330-200 مجهزة بجناح رئاسي فاخر مع غرفة نوم كبيرة وغرفة دراسة وقاعة مؤتمرات تتسع لـ 60 شخصًا ، وقادرة على الطيران حتى 12000كم دون توقف مع أنظمة تشفير متقدمة.

طائرة الملكية  البريطانية

تتنقل الملكة البريطانية على متن طائرات بوينغ-747 أو بوينغ-777، مع إستخدامها للمروحيات خلال المسافات القصيرة. ويمكن للمملكة أن تطلب توفير طائرات نقل خاصة بالقوات الجوية البريطانية لنقلها هي وأفراد عائلتها بأمان عند الحاجة.

طائرة الحكومة  الألمانية 

حيث استخدمت في كثير من الأحيان طائرة Eurocopter AS-532 للرحلات القصيرة ، ولكنها استبدلت بها طائرة Bombardier Global 5000 للرحلات الطويلة ، باستخدام طائرات حكومية ألمانية أخرى مثل Konrad Adenauer و Theodora Hewes. تم تجهيز معظم هذه الطائرات بأنظمة دفاع واتصالات متقدمة.  

4–ديكورات الطائرات الرئاسية  والخدمات المقدمة من قبل  شركة SMD Decoration  .

صورة 4

تتميز ديكورات الطائرات الرئاسية بتوفرها على معدات اتصالات متطورة، ويمكن تزويدها بالوقود في الجو لإطالة أمد قدرتها على التحليق حتى عشرات آلاف الكيلومترات، وجميع نوافذها مدرعة بالكامل ضد الرصاص والانفجارات والنبضات الكهرومغناطيسية، ويمكن لجسمها تحمل انفجار نووي يحدث على الأرض. 

أن شركة SMD   Decoration تمتلك أ شخاصٌ متخصصون بأعمال الديكور الداخلي  وتنسيق الألوان وقادرون على تصميم الديكور الداخلي  بإتقانٍ كامل، 

ان شركة SMD Decoration     تنصح كل  مهندس عند تنفيذ  الديكور الداخلي  اتباع  طريقته في عملية التحضير للمشروع ويعطي ابداعه  الذي يقوم به للوصول الى النتائج المرجوة . 

تحاول شركة SMD Decoration السير على السياسات السابقة والشروط الإضافية الموضوعة من قبل الزبون وتطبيقها في كل مراحل الديكور الداخلي وذلك لإرضائه والحصول على ثقته  و المحافظة على جدارتها وقوتها في سوق العمل بسمعتها الطيبة في الديكور الداخلي.

ان  شركة SMD Decoration تقوم بمتابعة جميع التطورات العالمية في مجال الديكور الداخلي  و التصميم ذلك لكي تبقى رائدة وسباقة بمئات الخطوات فإذا كنت تبحث عن التميز فإن الشركة هي خيارك الأول و الأوحد و لأن التميز قرار و ليس محض صدفة فقرر أن تكون مميزا من خلال خدمات SMD Decoration المميزة التي نقدمها لك , 

للتواصل مع خدمة الزبائن اضغط هنا 

 

نود أن نشير إلى أن SMD Decoration   للتصميم الداخلي والديكور في تركيا لا تستخدم  عملات البيتكوين أو العملات الرقمية  في تعاملاتها التجارية بل تتقاضى اتعابها عن طريق العملات الورقية أو التحويلات المصرفية.