فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم لأضخم مشروع سعودي

تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم لأضخم مشروع سعودي

تاريخ: 2023/04/02

أخبارنا

جدول المحتوى

1–المقدمة :

يعد مشروع نيوم حلمًا جريئًا وطموحًا لمستقبل جديد وإدخال تغييرات ستجسد مستقبل الابتكار في الأعمال والحياة والاستدامة. نيوم هو أحد المشاريع الرئيسية لصندوق الاستثمارات العامة. ولهذا فإن  تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم  كبيرة   وعالية  لان نيوم  ستفتح أبوابها لتصبح منزلًا ووجهة لأولئك الذين يحلمون كثيرًا ولكل من يريد المساعدة في بناء نموذج جديد لحياة مستدامة ومزدهرة.

لا يقتصر تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم على  المكان ، بل على التوجه الروحي وأسلوب الحياة. يعتمد تصميم هذا النموذج وبنائه وإدارته على طريقة خالية من قيود أساليب البنية التحتية الاقتصادية والبيئية التي عفا عليها الزمن والتي تحد من التقدم في البلدان الأخرى حول العالم.

أن تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم  من خلال موقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر في شمال غرب المملكة العربية السعودية ، من المقرر أن تصبح نيوم نظامًا ديناميكيًا ومنصة عالمية حيث تميز ريادة الأعمال والابتكار السمات المميزة للمستقبل الجديد.



 تقوم شركة SMD Decoration  بتقديم اعمال التصميم  الديكور الداخلي  وفق خدمات ابداعية وجمالية  وتبين    لك عزيزي القارئ قواعد  تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم وفق الآتي  هيا بنا….

 صورة 1

2–أهداف و  تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم    . 

إن أهداف و  تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم   ما هو إلا لمحة عن المستقبل بنظرة جديدة وبداية إنطلاق حقيقي نحو التطوير والابتكار ، إنه حقًا أحد المشاريع العملاقة والفريدة من نوعها في العصر الحالي والتي لها فوائد غير مسبوقة ، فقد أصبح حلم مجموعة كبيرة من الناس يبحثون عن أسلوب جديد وأسلوب حياة مميز.

تحرر من القيود الاقتصادية والبيئية القديمة وتوقع حياة جديدة تعزز مفهوم الابتكار والاستدامة. و سبب تسمية مشروع نيوم في المملكة العربية السعودية بهذا الاسم هو أن كلمة نيوم هي استعارة للمستقبل الجديد حيث تتكون الكلمة من جزأين: "جديد" بمعنى جديد و "م" وهو الحرف الأول من كلمات المستقبل.

تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم  بإطلاق مشروع نيوم بهدف تحقيق مجموعة متكاملة من الأهداف التي من شأنها تعزيز اقتصاد ، وتغيير النظرة الاقتصادية والانتقال من الاعتماد فقط على النفط إلى طريقة جديدة في التفكير.   

 لمشاهدة فيديو عن تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم   اضغط هنا  





و أن شركة  SMD Decoration   تبين  أهداف المشروع هي:

نمو وتطور الاقتصاد 

العمل على تطوير الاقتصاد السعودي  بما يتماشى مع رؤية 2030 للمستقبل والتقدم في وضع المملكة العربية السعودية بثبات على خريطة التنمية والتنمية ، سواء في الشرق الأوسط أو على مستوى العالم.

مكانًا للتطوير 

جعل نيوم مكانا  للنمو والاستكشاف والتنوع والمغامرة والمكان المثالي للعيش. بدلاً من ذلك ، جعلها تقاطع المستقبل ووجهة مرغوبة لحشود كبيرة من ما يقرب من مليون شخص من جميع أنحاء العالم. .

نموذج فريدا 

جعل مشروع نيوم في المملكة العربية السعودية نموذجًا فريدًا من نوعه من حيث التنمية الحضرية المستدامة والجمع بين معايير مهمة ، وهي تطوير مفهوم صحة المجتمع ، والعمل على حماية البيئة والحفاظ عليها والتركيز بدلاً من ذلك على نفايات مصادر الطاقة الكيميائية الطبيعية والمتجددة ، مما يؤدي إلى تحسين الانتشار وزيادة حمل التلوث.

بناء مجتمعات مثالية 

يحتوي مع مرافق رياضية وخدمية ومراكز بحثية لتلبية احتياجات كل إنسان.




   صورة 2

نيوم هي انطلاقة واثقة لتقدم البشرية، في طور البناء والتخطيط لتكون ميداناً نابضاً بالتجارب سترسم فيه ريادة الأعمال معالم المستقبل الجديد من خلال المشاريع الخاصة بها، والتي انطلقت بها بمشروع "ذا لاين"، الثروة في الحياة الحضرية، بالمدينة الصديقة للبيئة،  المدينة المليونية التي تحافظ على 95 في المئة من الطبيعة في أراضي نيوم، ويأتي هذا في إعادة تصميم المدن بشكل مختلف ومحافظ على البيئة، يتعِد تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم   بالتخلي عن الشوارع في تصميم المدن والاستغناء عن السيارات، في مدينة يصل الانبعاثات الكربونية فيها صفر.

نيوم" المستقبل الجديد، والوجهة الحيوية الجديدة للعالم تنوع رائع يشهده الزائر بين الشواطئ التي تمتد على أكثر من 460 كم من السواحل الساحرة برمالها البيضاء ومياهها الزمردية، ومجموعة من الجزر البكر الدهشة بروعة صفاء مياهها، والجبال الشاهقة







3-  استراتيجة و تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم     .

مشروع نيوم تدق في آذاننا في العصر الحديث  وذلك بسبب الشهرة الكبيرة للمشروع حول العالم والذي يسمى مشروع عبر القارات  نظرًا لموقعه بين قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا ، لأن المشروع تميز موقعها الاستراتيجي الممتاز على ساحل البحر

.حيث  يقع الأحمر في الجزء الشمالي من المملكة العربية السعودية ، ويمتد أيضًا إلى ما وراء حدود مصر والأردن ، مما يجعل عملية القدوم سهلة للغاية من أي مكان في المملكة العربية السعودية. 

حيث ان استراتجية و   تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم  بان يشغل مشروع نيوم مساحة شاسعة تقدر بحوالي 26,500 كيلو متر مربعًا من الجهة الشمالية الغربية السعودية بالاقتراب من خليج العقبة، ولهذا فهو صنف بكونه من أكبر المدن على المستوى العالمي، حيث تتخطى مساحته مساحة مدينة نيويورك الأمريكية بأكثر من 30 مرة. 

يشمل مشروع نيوم عددًا كبيرًا من الفوائد العجيبة ، لا مثيل لها في أي مكان آخر ، والتي يمكن تلخيصها بالاعتماد على الموارد الطبيعية وتحويلها إلى موارد صناعية. تقنيات حديثة جدًا بما في ذلك استخدام تقنية البذر السحابي أو تقنية استمطار السحب  لهطول الأمطار.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر المشروع بيئة أعمال خصبة ويقدم خدمات لا مثيل لها في كل من الرعاية الصحية والتعليم حيث تم تجهيز المشروع بعدد من المرافق الدولية بأحدث المهارات.






4– تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم    والخدمات المقدمة من قبل  شركة SMD Decoration  .SMD Decoration   : 

صورة 4

ان  شركة SMD Decoration أن تطلعات المملكة السعودية في ديكور مدينة نيوم   أنه ستكون وجه حيوية للعالم حيث ستجمع بين الحفاظ على البيئة وبين النهوض بالاقتصاد  

تحاول شركة SMD Decoration السير على السياسات السابقة والشروط الإضافية الموضوعة من قبل الزبون وتطبيقها في كل مراحل الديكور الداخلي وذلك لإرضائه والحصول على ثقته  و المحافظة على جدارتها وقوتها في سوق العمل بسمعتها الطيبة في الديكور الداخلي.

 شركة SMD Decoration  افضل الشركات تميزا بحيث عند استلام مشروع معين تقوم بمتابعته بدءا من وضع  الخطة من حيث التفاصيل الصغيرة وصولا إلى وضع التشطيبات النهائية , و تقوم شركة SMD Decoration بإستخدام أفضل الكوادر من مصممين و مهندسي عمارة و مهندسي ديكور و فنانين أيضا و ذلك لإعطاء نتائج مميزة ومبهرة لعملائها و تقوم بمتابعة جميع التطورات العالمية في مجال الديكور الداخلي  و التصميم ذلك لكي تبقى رائدة  بمجال الديكور الداخلي  سباقة بمئات الخطوات فإذا كنت تبحث عن التميز فإن الشركة هي خيارك الأول و الأوحد و لأن التميز قرار و ليس محض صدفة فقرر أن تكون مميزا من خلال خدمات SMD Decoration المميزة التي نقدمها لك , فنقوم بوضع بصمتنا الخاصة في أي مجال بالتركيز على التفاصيل البسيطة لإضفاء نتائج عظيمة مثل التفكير في التناسق بين البيئة المحيطة و التصميم الخارجي 

  

للتواصل مع خدمة الزبائن اضغط هنا 

 

نود أن نشير إلى أن SMD Decoration   للتصميم الداخلي والديكور في تركيا لا تستخدم  عملات البيتكوين أو العملات الرقمية  في تعاملاتها التجارية بل تتقاضى اتعابها عن طريق العملات الورقية أو التحويلات المصرفية.

 
يمكنك الاستفادة من فرص العمل المقدمة من شركتنا من خلال التقديم على الوظائف في الصفحة اضغط هنا