فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

الديكور الداخلي طريقك نحو الابداع افضل التصاميم في تنفيذ ديكور صيدليات

الديكور الداخلي طريقك نحو الابداع افضل التصاميم في تنفيذ ديكور صيدليات

تاريخ: 2023/04/03

أخبارنا

جدول المحتوى

1–المقدمة :

عندما تقرر  تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات   يكون لديك شكل معين في خيالك يعكس شخصيتك في اختيار الألوان وترتيب الأثاث ،و في تخطيط المساحة والإضاءة ، وهو مختلف عن كثير من التوقعات. لذلك ضع القواعد التي تنظم أفكارك بشكل واضح حتى تتمكن من تنفيذها كما يحلو لك.

الديكور الداخلي   فن تشكيل وتزيين المساحات التي أنشأها البشر ، تُعتَبرُ هندسةُ الدّيكور من المجالات الإبداعيّة، إنّها بوابة واسعة للفنّ في مجال ديكور صيدليات    وأكثر ما يميز هذا التخصّص؛ الدمج بين روح الفنّ الموجودة في المصمّم، أو مهندس الديكور المختص في هذا المجال جميع هذه التفاصيل تلعب دورا هاما في تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات   حيث  يقوم باعادة صياغة الأفكار وتدريبهم لتطبيقها عمليًا  ودمج خصائص المبنى من الداخل وضمان جميع الشروط اللازمة للاستخدام الصحيح. 

 تقوم شركة SMD Decoration  بتقديم خدمات الديكور الداخلي  وفق خطط ابداعية كي تحصلوا على أفضل تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات   



 صورة 1

2– خطوات ومراحل  تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات 

عند  تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات    لايوجد تصميم واحد تستطيع استخدمه في كل صيدلية، ولكن ما عليك سوى التفكير في بعض عناصر التصميم واتباع نصائح المصممين  في تنفيذها بما يتوافق مع رغبتك والنتيجة التي تتصورها.

ديكور صيدليات  يحتوي على كثير  من الأذواق المختلفة،  الخاصة بالألوان والخامات و وخاصة بطريق التنظيم والترتيب، ومهما كانت فخامة الصيدلية أ يبقى  الديكور الداخلي هي اللمسة السحرية التي تؤثر في المظهر العام 

 تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات   له أهمية بالغة؛ لأن له دور  أساسي  في سير العمل   وعلى راحة الموظفين ورضاهم عن محيط العمل وفي إعطاء الزائرين الفكرة الجيدة  و لا بد من وجود خطة محكمة يتم وضعها مسبقا من خلال الاتفاق بين العميل و الشركة وفق خطوات ومراحل  محددة تعرضها عليك شركة SMD Decoration  عزيزي القارئ …

لمشاهدة فيديو عن خطوات  تنفيذ مشروع تنفيذ ديكور صيدليات  اضغط هنا 

المرحلة  الأولى :

تقوم الشركة جنباً إلى جنب مع العميل  بتعيين فريق متخصص يقوم بمراجعة  تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات   وتفاصيله الخارجية  بالإضافة إلى الميزانية المطروحة   ويقوم بمراقبة المشروع في جميع مراحل التنفيذ حسب الخطة المتفق عليها من أجل تحقيق نتائج مرضية.

 

المرحلة  الثانية :

مرحلة التصميم الأولي يتم  توزيع العمل لكل مهندس في كادر العمل بحسب اختصاصه سواء من مهندسين عمارة او ديكور للحصول على فريق عمل مختص ونقوم بإنشاء مجموعات  مختلفة للإشراف والمتابعة بهذه المرحلة .

 

المرحلة الثالثة :

بعد الاتفاق مع العميل على  خطة عمل و فهم النقاط الأساسية التي سيقوم العمل عليها يتم  وضع تصور أولي عن طريق الورق ثم نقلها  الى لوحات 3D بحيث يمكن  التعديل عليها بسهولة وبعد موافقة العميل  يتم البدء بالعمل مباشرة

   صورة 2

المرحلة  الرابعة :

يتم توزيع العمل على مجموعات من الفرق ويتم  التنسيق بين هذه الفرق  كي لا يحصل أي تضارب بين أعمالهم المتفق عليها من خلال  إدارة للمشروع تقوم بمتابعة إنجاز العمل بحسب الجدول الزمني الموضوع للتسليم في الموعد الذي يتم الاتفاق عليه مع العميل  

المرحلة  الخامسة  :

بعد الاتفاق على التصميم و وضع التصميم النهائي والميزانية والمواد المستخدمة وحتى أدوات العمل يتم وضع لوحات تنفيذية لدى كل فريق للسير على الخطة المتفق عليها . 



المرحلة السادسة :

يمر المشروع بمراحل كثيرة و مراجعات و الاهتمام بجميع هذه التفاصيل و التأني بها و ذلك كي لا تهدر المال أو الوقت في إصلاح أو تعديل الأخطاء . و عند اكتمال تصميم ديكور صيدليات  نقوم بتنفيذ المشروع من خلال فريق العمل الميداني وفرق الإشراف والمتابعة على جميع مراحل المشروع حتى المراحل الأخيرة من التشطيبات قبل التسليم . 

المرحلة  الاخيرة :

يتم  ضمان جميع الأعمال من قبل شركة SMD Decoration  لمدة زمنية يتم الاتفاق عليها بعد القيام بفحص جودة العمل من لجان مختصة ودراسة جميع المراحل السابقة لتفادي وجود أية أخطاء ونيل رضا العميل .

 

3- المعايير المتبعة في   تصميم و تنفيذ ديكور صيدليات

يريد الكثير من الأشخاص في مجال الصيدلة إنشاء تصميم ديكور صيدليات  خاصة بهم بتصميمات رائعة ومميزة وجذابة من قبل مهندسين  ذوي خبرة وكفاءة عالية في هذا المجال بناءً على مبادئ تصميم معينة ، وأهمها المساحة والكمال ، والعرض المنظم في الصيدليات ، لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن 

 

لذلك سنعرض شركة SMD Decoration  المعايير المتبعة في   تصميم و تنفيذ ديكور صيدليات     فهيا بنا نبدأ…

المساحة: من المهم أن يوجد مساحة كافية للتنقل  داخل الصيدلية بشكل يسهل الوصول إلى كافة أماكن الأدوية.

مساحة التخزين: يجب أن يوجد في  الصيدلة مكان جيد لتخزين الأدوية تحت ظروف مناسبة.

مساحة دخول الزبائن : من المهم أن تحتوى الصيدلة على ممر مناسب لوقوف الزبائن حتى استلام الأدوية.

المظهر المنظم النظيف: يعتبر من  أهم الأمور التي يجب أن توجد داخل الصيدلية بحيث يستطيع الصيدلي الوصول إلى الدواء بشكل سريع.

مكتب الصيدلي : يجب أن تحتوي الصيدلية على مكتب وحاسب لمتابعة الأمور المالية 

واجهة الصيدلية: يجب أن تكون واجهة منظمة ومميزة حيث أنها أول ما يشاهده الزبائن قبل الدخول إليها.

 

صورة 3



تحاول شركة SMD Decoration السير على السياسات السابقة والشروط الإضافية الموضوعة من قبل الزبون وتطبيقها في كل مراحل الديكور الداخلي وذلك لإرضائه والحصول على ثقته  و المحافظة على جدارتها وقوتها في سوق العمل بسمعتها الطيبة في الديكور الداخلي.

  

4–خدمات شركة SMD Decoration في تصميم وتنفيذ ديكور صيدليات    : 

صورة 4

أن شركة SMD   Decoration تمتلك أ شخاصٌ متخصصون بأعمال الديكور الداخلي  وتنسيق الألوان وقادرون على تصميم ديكور صيدليات   بإتقانٍ كامل، 

ان شركة SMD Decoration     تنصح كل  مهندس عند تنفيذ  الديكور الداخلي  اتباع  طريقته في عملية التحضير للمشروع ويعطي ابداعه  الذي يقوم به للوصول الى النتائج المرجوة .  

ان  شركة SMD Decoration افضل  الشركات تميزا بحيث عند استلام مشروع معين تقوم بمتابعته بدءا من وضع  الخطة من حيث التفاصيل الصغيرة وصولا إلى وضع التشطيبات النهائية , و تقوم شركة SMD Decoration بإستخدام أفضل الكوادر من مصممين و مهندسي عمارة و مهندسي ديكور و فنانين أيضا و ذلك لإعطاء نتائج مميزة ومبهرة لعملائها  فإذا كنت تبحث عن التميز فإن الشركة هي خيارك الأول فنقوم بوضع بصمتنا الخاصة في أي مجال بالتركيز على التفاصيل البسيطة لإضفاء نتائج عظيمة مثل التفكير في التناسق بين البيئة المحيطة و التصميم الخارجي

 للتواصل مع خدمة الزبائن اضغط هنا 

 

نود أن نشير إلى أن SMD Decoration   للتصميم الداخلي والديكور في تركيا لا تستخدم  عملات البيتكوين أو العملات الرقمية  في تعاملاتها التجارية بل تتقاضى اتعابها عن طريق العملات الورقية أو التحويلات المصرفية.