فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

احترافية شركة الهندسة و الديكور Smd decoration في اختيار الديكور المناسب

احترافية شركة الهندسة و الديكور Smd decoration في اختيار الديكور المناسب

تاريخ: 2023/06/29

أخبارنا

جدول المحتوى

1-المقدمة :

 

الديكور، عالمٌ من الأسرار، المحاط بالكثير من الأذواق المختلفة، الخاصة بالألوان و الخامات و الأقمشة، و طريقة التنظيم والترتيب، و مهما كانت فخامة البيت أو المكان المراد تنظيم الديكور الخاص فيه، تبقى لمسة فن الديكور هي اللمسة الأساسية التي تؤثر كثيراً في المظهر العام للمكان، فإما أن يتركه الديكور أكثر جمالاً، وإما أن يزيد من نفوره، ويجعله يبدو غير منظمٍ وغير جميل، حيث أنه ليس كلّ شخص يمتلك موهبة تنظيم الديكور، وابتكار الأشكال والموديلات الخاصة فيه، ولحسن الحظ، هناك أشخاصٌ وشركات متخصصة بأعمال الديكور، وتنسيق الألوان معاً، وقادرون على تصميم الديكورات الداخلية والخارجية بإتقانٍ كامل.

 

الصورة الأولى

 

للتعرف على معلومات أكثر عن شركتنا و رؤية الأعمال السابقة اضغط هنا 

 

2-ما هو فن الديكور ؟ وهل يؤثر فن الديكور على الحالة النفسية ؟

 

فن الديكور هو علم واسع يوجد به أساسيات و يختلف من شخصية لأخرى ومن مجتمع لآخر ، حيث أنه مرتبط بثقافات ودراسات وقدرات وعادات وتقاليد متوارثة ومكتسبة من خلال خبرات واطلاعات وتقنيات، تعتمد في النهاية على إبداع وابتكار المصمم أو صانع الديكور، فمن المعروف أن التصميم الجيد أو الناجح هو أساس لأي عمل فني متكامل مبعثه قدرة المصمم على تطويع ثقافته وقدراته في خدمة التصميم الداخلي أو الديكور، و معالجة بعض ما يقابله من مشكلات من ناحية المساحة أو أماكن الإضاءة والتهوية التي تعتبر عاملاً مهماً في تحقيق الوحدة المتكاملة للتصميم.

  • يُعتبر فن الديكور من الأمور التي يجب الاهتمام بها، فهي أداة مثيرة للاهتمام، قادرة على التأثير على مزاجنا بكل بساطة، وهي وسيلة لزيادة سعادتنا، وعندما نقول الديكور، فهذا يعني بالتأكيد الألوان والأشكال والأحجام، بكل ما لهذه العناصر من خصائص وتعريفات وتأثيرات ليس على المكان وفضائه فحسب، بل على الحالة النفسية للإنسان وطبائعه أيضاً.

 

الصورة الثانية

 

 3-تأثير فن الديكور على المزاج و الحالة النفسية ؟

 

يتجه مهندسو الديكور للبحث عن أفكار لمبتكرات جديدة، تركّز أكثر فأكثر على خلق عناصر جمالية في المكان، و توظيفها بطرق مختلفة لتحقيق نتائج باهرة، فالمسألة تتعلق براحة الفرد وتأمين سبل رفاهيته وخلق أجواء تنتشله من دوائر الضغوط والإرهاق اليومي، وتجدّد أفكاره وتمدّه بحيوية نفسية تعينه على تجاوز المعوقات، حيث أن وجود قطع أثاث بأحجام تتماشى مع مساحة الغرفة، و تناسق خطوط التصميم مع المواد المستخدمة، والتناغم بين ألوانها والألوان المحيطة، والتوازن بين قطع الأثاث الرئيسية والديكور؛ تعكس شعورا بالتوازن النفسي الذي يساعد على استقرار الحالة النفسية للأشخاص و الإسترخاء والرضا، في حين تصبح قلّة الاهتمام بهذه التفاصيل وعدم اختيارها بدقة متناهية مدعاة للكآبة والحزن.

ويُفضّل استخدام الألوان الأساسية بنغمات الباستيل، و الأحجام التي تعتمد الخطوط المنحنية و تجنب الزوايا الحادة، و تفضيل الخشب على المعدن، و الإضاءة المخفية على الإضاءة المباشرة، و اختيار أقمشة الكتّان أو القطن أو الحرير بدل أقمشة الأكريليك و النايلون و الألياف الاصطناعية، واختيار الألوان الأحادية الناعمة بدل الصخب اللوني المرهق، فكلها مسائل تتطلب مراعاتها خبرة و براعة و موهبة، و لعلّ أفضل شركة هندسة و ديكور قادرة على إنجاز تصاميم ديكور مميزة، هي شركة Smd  decoration

 

                الصورة الثالثة

 

4-طرق تنفيذ الديكور في شركة Smd  decoration  .

 

من أسرار نجاح شركة الهندسة و الديكور هو ابتكار أفكار جديدة تمزج بين الإبداعية والعملية، لتزيين الفراغ الداخلي للمكان ، وهذا ما تفخر به شركة Smd  decoration بشهادات عملائها و مشاريعها الباهرة.

يتم تنفيذ الديكور في شركة Smd  decoration على الشكل التالي :

1- البحث عن أفضل المواد والمنتجات اللازمة للبدء.

2- مراعاة مرحلة تجديد الجدران والحمامات, واختيار اللون المناسب لكل غرفة حسب طبيعة كل غرفة.

3- المشاركة في عملية اختيار نوع الأرضية المستخدمة, و خاصة من حيث شكلها ولونها.

4- ترتيب الأثاث وتغطية النوافذ بشكل جمالي يتناسب مع مستوى ضوء الشمس والظلّ.

5- اختيار ألوان القماش للمراتب و الأرائك و غرف النوم، و اللون المناسب لكل غرفة، لتجسيد فن الديكور بأبهى صورة في تصميمه.

6- تنفيذ المشروع بالكامل ابتداءً من الفكرة والتصميم، إلى الانتهاء منه بالكامل.

7- تحديد الأهداف الدقيقة للعميل، وتحديد كافة المتطلبات, مثل الخامات التي يحتاجها المشروع.

8- ترجمة ما يريده العميل إلى تصميم تقريبي, بحيث يمكن للعميل الحصول على فكرة عامة عن الصورة النهائية للمشروع.

9- تحديد الجداول الزمنية للمشروع، و تحديد الأتعاب المترتبة عليه.

10- إشراف شركة Smd  decoration على تركيب عناصر التصميم مع بعضها البعض.

11- العمل مع جميع الأشخاص العاملين في المشروع، مثل المهندسين المعماريين و البنائين، للوصول إلى أفضل النتائج.

12- متابعة التغييرات والتطورات التي قد تحدث أثناء العمل، واقتراح خطة عمل بديلة.

 

               الصورة الرابعة

 

5- لماذا تعتبر شركة Smd  decoration أفضل شركة هندسة و ديكور ؟

 

تُعتبر شركة Smd  decoration  من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها في مجال الهندسة والديكور، كونها تضم في فريقها مهندسين احترافيين في فن الديكور، و أهم ما يميزها :

  • من مميزات التعاقد مع شركة Smd Decoration في تركيا تكمن في أنها توفر الدعم أثناء مرحلة التنفيذ عن طريق اشراف هندسي مميز.
  • تقدم شركة Smd Decoration الاستشارة المجانية من خبراء ومتخصصين  في الهندسة المعمارية و التصميم و الديكور والتشطيبات المنزلية بما يخص تطابق ألوان الدهان وتلائمها.
  • تستخدم شركة Smd Decoration كوادر تقنية و فنية بقدرات عالية، و التي تضمن للعملاء بدورها الدقة في التصميم و الجودة في التنفيذ و الإشراف.
  • ركزت شركة Smd Decoration  على تصميم أفضل التصاميم العصرية بحرفية هائلة، معتمدةً على الكفاءة العالية لمهندسيها، فهم يشكلون العمود الفقري للشركة.
  • وبفضل المشاريع الفريدة التي قامت بها  شركة Smd Decoration  نالت الكثير من الجوائز، وهذا مكّن الشركة من تطوير هويتها التجارية والمالية وإضافة مشاريع ذات قيمة كبيرة.
  • تواصل شركة Smd Decoration في التواجد بين كبرى شركات الهندسة والديكور في تركيا، بفضل خبرتها الممتدة على نصف قرن في قطاع التصميم و الهندسة و الديكور، و الرابط القوي مع عُملائها، وحُسن اختيار المواقع ، وهندسة وتصاميم المشاريع السكنية والتجارية، والتزامها بأدق المعايير ، كما تهدف شركة Smd Decoration للمحافظة على مبادئها وقيمها والاستمرار في نهجها الإبداعي .

 

    6- الخاتمة .

ننصح دائماً بالتواصل مع شركة هندسة و ديكور لها باع طويل في التصاميم الهندسة و خبرة البناء، شركة Smd Decoration  هي خياركم الملائم، فهي تهدف إلى تحقيق الأهداف بشكل كامل، بما تتمتع به من نزاهة و أخلاق في التعامل، جعلها تتربع على عرش الشركات، ننصح الجميع بالتعامل معها.

للتواصل مع خدمة الزبائن في شركتنا اضغط هنا .