فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

أفضل شركة إنشاء في تركيا Smd decoration

أفضل شركة إنشاء في تركيا Smd decoration

تاريخ: 2023/05/02

أخبارنا

جدول المحتوى

1-المقدمة :

منذ القدم والإنسان بحاجة مستمرة إلى التعمير والبناء، وفي ظل ازدهار النهضة العمرانية، و الحاجة الملحّة إلى تنمية البنية التحتية، كلّ ذلك جعل من شركة الإنشاء والبناء مشروعاً ناجحاً ومربحاً.

تعمل شركة الإنشاء بشتّى مجالات التعمير من أعمال البناء، و التشطيب الخارجي وكذلك الداخلي لإنشاء المشاريع السكنية والتجارية ، وتنشط كذلك في مجال تعبيد الطرق والبنية التحتية والعديد من الأعمال التي لا حصر لها.

كما يعد مجال البناء من المجالات المربحة جداً وبنسبة عالية بالمقارنة مع المجالات الأخرى، لكن القرار في بدء العمل بهذا المجال يحتاج إلى دراسة جدوى كاملة ومدروسة وإدراك للخطوات التي يجب القيام بها، من أجل ضمان تحقيق النجاح والابتعاد عن المخاطرة في هذا المجال.

 

الصورة الأولى

 

للتعرف على معلومات أكثر عن شركتنا و رؤية الأعمال السابقة اضغط هنا 

 

2-تعريف شركة الإنشاء .

هي شركة تختص بأعمال البناء، و تشييد المشاريع السكنية والتجارية حسب الطلب، من خلال عمّال ، ومهندسين مدنيين ، ومهندسي إدارة وصيانة ، ومجالات أخرى، وتعتمد على التنظيم وتنفيذ مشاريع مختلفة،

وتعد شركة الإنشاء البوابة الأنجح والأكثر  للدخول إلى عالم الاستثمار والأعمال، كما يندرج تحت قطاع الإنشاء، الشركات الكبيرة والصغيرة، وكذلك الشركات العامة والخاصة.

وتوجد إحصائية نشرتها مؤسسة " redshift" تؤكد أن العالَم يحتاج إلى بناء حوالي /13000/مبنى بشكل يومي وحتى عام /2050 ميلادي/ من أجل استيعاب مقدار الزيادة السكانية المستمرة وهي دلالة على أنه في المستقبل سيكون قطاعاً مزدهراً اقتصادياً.

 

الصورة الثانية

 

 3-معايير نجاح شركة الإنشاء في تركيا.

هل هناك بالفعل معايير ومؤشرات بإمكانها تحديد مدى نجاح أو فشل شركة الإنشاء في تركيا؟  نعم يوجد، قسمناها إلى داخلية وخارجية ، ومن أهم هذه العوامل الداخلية:

1- هدف واقعي

فى شتى العلوم الإنسانية تجد هذه الكلمة ( هدف )، ولكن ما نبحث عنه هنا لكي نحقق النجاح المنشود هو هدف واقعي، وأن يكون الهدف مبني على قدرات الشركة وإمكانياتها، وليس المقصود بكلمة هدف واقعي أن يكون هدف بسيط، بل ربما يكون هدف شاق يتطلب العمل والمثابرة لكنه قابل للتحقيق ( في متناول القدرات ).

2- إدارة مرنة

يجب أن تمتاز الإدارة بالمرونة، وتخطّي أنها إدارة، وأن تعتبر نفسها جزءاً من فريق العمل، وهذا ما يعزز طرح الأفكار والحلول من قبل الموظفين، والوصول لحالة الإبداع في إنجاز أي مشروع ، كما أنه يمكنها متابعة العمل عن قرب، وأن تكون على معرفة مسبقة بالمشاكل الفنية والإدارية التى تحدث أثناء العمل.

3- فريق عمل جيد

حسن إختيار فريق العمل وتعاونه, هو أحد أهم عوامل النجاح الداخلية لأي شركة كانت، وليس شركة الإنشاء فحسب، حيث يمثل فريق العمل الدينامو المحرك للشركة ، يجب أن تختار الفريق بعناية، ثم تفكر بما يلي:

  • تحدد ما الذي تحتاجه من الفريق ؟ 

▪ما هو تصور اختصاصات فريق العمل الذي تريد استخدامه فى الشركة

  • كيف تتيح لفريقها جو عمل مريح، يساعدها في إنجاز أعمالها على أكمل وجه.

على هذا الأساس يمكنك أن توظف فريق عمل لديه القدرة والكفاءة المطلوبة.

4- الالتزام بالطاقة الإنتاجية للشركة

منتج أو خدمة بسرعة وجودة عالية !! الجميع يريد ذلك ، ولكن للأسف وجذباً للأموال، تقبل بعض شركات الإنشاء بعروض أعمال تفوق معدلات الطاقة الإنتاجية للشركة وهذا ما قد يؤثر على عنصر الجودة فى المشروع ، لذلك يجب ألا تقبل شركة الإنشاء في تركيا مجموعة من الأعمال لا تمتلك القدرة على إنجازها.

5- شروط استثمارية جيدة

كثير من شركات الإنشاء عند حاجتها للتمويل، تقوم بقبول الإستثمار المقدم للشركة بغض النظر عن الشروط، وهذا ما يؤدي أحياناً إلى تغير الهدف، من تطوير العمل إلى الإهتمام بالسداد للمستثمرين ، لذلك يجب أن تتأكد شركة الإنشاء في تركيا من الشروط، ولا تتسرع فى قبول أي إستثمار يعرض لها، حتى لا يسلبها نجاحها وتطورها، وهناك الكثير من المشاريع والشركات خسرت بسبب شروط استثمارية سيئة.

6- الالتزام مع العملاء, لكسب شركة الإنشاء في تركيا السمعة الطيبة.

7- الإلتزام بالواجبات مع طاقم العمل بشتى تدرجاته الوظيفية.

8- الاهتمام بمراقبة طاقم العمل، وإعداد التقييمات الدورية والإستماع لمشاكل الموظفين، حيث أن هذا الجانب عند إهماله ينعكس بالسلب على الأداء والإنتاجية.

  • أما العوامل الخارجية المهمة أيضاً لنجاح شركة الإنشاء في تركيا نذكر منها:

1- تقديم المشاريع عالية الجودة:

إن أكثر ما يميز شركات الإنشاء والبناء هو اهتمامها بالمواد الخام ذات الجودة العالية في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية، لذلك عليها توفيرها في سبيل تحقيق النتائج المنشودة وهي دليل على كفاءة الشركة والإدارة الاحترافية،  فعامل الأمان بأي شركة إنشاء في تركيا يقوم بالتحقق من خامات مواد البناء ذات الجودة الفائقة، لذلك عليك إعداد رأس مال مناسب من أجل توفير هذه الخامات.

كما تعتبر المعدات والأدوات المستخدمة في عملية البناء، من الاعتبارات المهمة التي يجب على الشركة مراعاتها، لأنها العامل الذي يساعد على تحقيق أعلى معدل من النجاحات والتفوق في شركات الإنشاء.

وهنا يمكننا القول أن جودة العمل الذي تقدمه الشركة ، هي التي تحدد فئة العملاء الذين ستتعامل معهم، لذلك عليها أن ترفع من جودة البناء وأيضاً نوعية المواد المستخدمة، من أجل استقطاب أكبر شريحة من العملاء.

2- التسليم في الوقت المحدد:

التأخير في أداء المهام وتسليم المشروع من المشاكل التي قد تواجهها الشركة في مشاريعها، فالكثير من شركات الإنشاء تقوم بتحديد موعد الاستلام، لكن تفشل في ذلك، بسبب عدم الدراسة المسبقة للتحديات التي سوف تواجهها، والتقلّبات المستمرة في السوق التجاري، وعدم التخطيط مع الفريق بشكل محترف، كل هذه العقبات سوف تؤخر من موعد الإستلام، ومن أجل أن تتجنب شركة الإنشاء في تركيا هذه الأمور وتحظى بالثقة والمصداقية في التعامل مع العملاء، عليها الالتزام بموعد التسليم، عبر حساب هامش الوقت المتوفر لديها بدقة، كما يمكنها أن تترك البعض من الوقت للأمور الطارئة، وباتباع هذه الخطوات سوف تضمن تسليم المشاريع السكنية والتجارية في الوقت المتفق عليه.

كما تعد عملية اتخاذ القرار بشأن تسليم المشروع في الوقت المحدد قبل البدء في المشروع، نقطة قوة بالنسبة للشركة ، فهي توضح لجميع العملاء وأعضاء المشروع، بأنها ترتكز على نهج قائم على فريق عمل محترف، لذلك عليك اختيار كوادر مهنية محترفة ذات خبرات عملية طويلة ، واتباع خطة عمل متوازنة تضمن لك النتائج المرجوة.

3- الالتزام بالميزانية المتفق عليها:

ينبغي عند الإعداد لتأسيس  شركة الإنشاء والبناء تحديد رأس المال، وحجم الإنفاق الاستثماري، ووضع التكاليف الإجمالية سواء الثابتة أو المتغيرة، التكاليف الثابتة تتمثل في مقر الشركة سواء  إيجاراً أو تمليك، و الأجهزة والمعدات المتفق عليها، كما يمكنها استئجار المعدات غالية الثمن، أما التكاليف المتغيرة تتمثل في رواتب الأيدي العاملة، ويختلف الراتب بحسب وظيفة كل شخص، وكذلك تحديد رواتب العمال المؤقتين مثل النجار والحداد وغيرهم من العمال، وتكاليف الحملة الإعلامية الخاصة بالمشروع، والتكاليف القانونية، فالخلل المادي قد يتسبب في مشاكل وفقد للثقة بين الشركة و العميل، ومن أجل تفادي هذا الموضع، على شركة الإنشاء في تركيا وضع مخطط واضح ودقيق وفريق متخصص للحصول على دراسة جدوى اقتصادية صحيحة وخالية من الأخطار لضمان سلامة المشروع.

4- دراسة بيئة الأعمال في الشركة:

تعتبر دراسة بيئة الأعمال من أهم عوامل النجاح في شركة الإنشاء في تركيا ، فهي تساعد على معرفة التهديدات والمخاطر التي قد تواجهها وتحديد الاتجاهات والمواد المناسبة، وأيضاً يمكنك التأكد من مدى صلاحية التربة الموجودة في المشروع، وضبط منسوب الأرض، ومراجعة الرسومات الهندسية بإشراف المهندس المختص، أو الشركة ، وتوفير مقر مميز وقريب يسهل على العملاء الوصول إليها.

5- الاستثمار في تدريب الكوادر:

تعتبر العمالة ذات النصيب الأكبر في نجاح شركة الإنشاء في تركيا، لذلك عليها اختيار الأيدي العاملة المناسبة، التي تملك القدرة على تحقيق الهدف المرجو الذي وضعته، مما يترتب عليه رضا العملاء، كما تساعد الكوادر المدربة على اكتساب الشركة للسمعة الحسنة والطيبة، وهي من أساسيات النمو والتطور، وذلك من أجل استثمار النجاح في شركات الإنشاء والبناء، وأيضاً من الممكن أن تختار العمال الذين لم يخضعوا في السابق لأي مشكلة في المسائلة القانونية، وضرورة تقديمهم أوراق رسمية، لضمان الكفاءة والقدرة على العمل، من المهندسين المدربين والمحللين الاقتصاديين والعمال أصحاب الخبرة في البناء.

وفي بداية المشروع لا تحتاج شركة الإنشاء في تركيا إلى توظيف عدد كبير من العمالة، بحيث يمكنها الاعتماد على قسم متوسط منهم بما يناسب احتياجاتها، وذلك لخفض تكاليفها لحين الحصول على الأعمال التي تتطلب عمالة أكثر.

6- المهندسين الاستشاريين: 

يجب على الشركة توفير عدد مناسب من المهندسين الاستشاريين، وبما يتناسب مع عدد وحجم المشاريع السكنية والتجارية التي تقوم بتنفيذها.

                الصورة الثالثة

 

4-أهم المشاريع السكنية والتجارية التي أنجزتها شركة Smd decoration.

نفذت شركة Smd decoration المتميزة المتخصصة في الإنشاء و الهندسة و الديكور العديد من المشاريع السكنية والتجارية الناجحة داخل تركيا وخارجها نذكر بعضاً منها :

أولاً: Villa Roneela

ثانياً:Apartment In The Elite Life Residence

ثالثاً: VILLA DUBAI

رابعاً: Istanbul Appartment

خامساً: Villa Austuria

سادساً: Villa Trabzon

سابعاً: Istanbul Marter Apartment

ثامناً: Istanbul Apartment

تاسعاً: Mia resturant

عاشراً: Cofee over 82

  

               الصورة الرابعة

 

5- لماذا تعتبر شركة Smd decoration أفضل شركة إنشاء في تركيا ؟

  • من مميزات التعاقد مع شركة Smd Decoration في تركيا تكمن في أنها توفر الدعم أثناء مرحلة التنفيذ عن طريق اشراف هندسي مميز.
  • تقدم شركة Smd Decoration الاستشارة المجانية من خبراء ومتخصصين  في الديكور والتشطيبات المنزلية بما يخص تطابق الألوان وتلائمها.
  • تستخدم شركة Smd Decoration كوادر تقنية و فنية بقدرات عالية، و التي تضمن للعملاء بدورها الدقة في التصميم و الجودة في التنفيذ و الإشراف.
  • ركزت شركة Smd Decoration  على تصميم أفضل التصاميم العصرية بحرفية هائلة، معتمدةً على الكفاءة العالية لمهندسيها، فهم يشكلون العمود الفقري للشركة.
  • وبفضل المشاريع الفريدة التي قامت بها  شركة Smd Decoration  نالت الكثير من الجوائز، وهذا مكّن الشركة من تطوير هويتها التجارية والمالية وإضافة مشاريع ذات قيمة كبيرة.
  • تواصل شركة Smd Decoration في التواجد بين كبرى شركات الإنشاءات في تركيا، بفضل خبرتها الممتدة على نصف قرن في قطاع الإنشاء و الهندسة و الديكور، و الرابط القوي مع عُملائها، وحُسن اختيار المواقع ، وهندسة وتصاميم المشاريع السكنية والتجارية، والتزامها بأدق المعايير ، كما تهدف شركة Smd Decoration للمحافظة على مبادئها وقيمها والاستمرار في نهجها الإبداعي .

 

    6- الخاتمة .

ننصح دائماً بالتواصل مع شركة إنشاء في تركيا لها باع طويل في التصاميم الهندسة و خبرة البناء، شركة Smd Decoration  هي خياركم الملائم، فهي تهدف إلى تحقيق الأهداف بشكل كامل.

بما تتمتع به من نزاهة و أخلاق في التعامل، جعلها تتربع على عرش الشركات، كأفضل شركة إنشاء في تركيا ننصح الجميع بالتعامل معها.

للتواصل مع خدمة الزبائن في شركتنا اضغط هنا .