فكرة بدقيقة

SMD | SMD Decoration Architecture

أدوات الديكور عام 2023 دهانات-أدوات تقنية اختيارك الأمثل

أدوات الديكور عام 2023 دهانات-أدوات تقنية اختيارك الأمثل

تاريخ: 2023/04/05

أخبارنا

جدول المحتوى

1–المقدمة :

الخطوة الأولى في المنزل هي اختيار الديكور بأسلوب معين يعزز مبدأ الوحدة والانسجام في المكان الذي توضع فيه الديكورات ، مما يسمح لك بالاختيار بين الأنماط المختلفة. عارضة بدلاً من الرسمية ، تقليدية بدلاً من المعاصرة وغيرها من الأساليب التي يمكن لـ

تحديدها بشكل أكبر. لذلك تعتمد   أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)  

على  تنسيق ودمج خصائص المبنى من الداخل وضمان جميع الشروط اللازمة للاستخدام الصحيح.   أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)   تجعل الأشياء ممتعة وجميلة  تقوم باعادة صياغة الأفكار وتدريبهم لتطبيقها عمليًا ، واستكشاف  جميع جوانب الفكرة ويحدد المفهوم الأولي من خلال شكل التنفيذ وكيف تؤثر هذه الفكرة على بيئتها.

وإن أهم  ما يميز   أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)    أن البساطة والبعد عن الزحام والضجيج هما المفتاح لإضافة لمسة من الجمال والراحة والجاذبية.

 

  و تعتمد على  تزيين المساحات  ودمج  العناصر الجمالية في إطار استخدامات وعادات الأجداد ، وتقوم على الإبداع والابتكار. بكل خاماتها ومساحاتها وأماكنها واضوائها للحصول على الديكور العصري المتكامل ،

 

 تقوم شركة SMD Decoration  بتقديم خدمات الديكور   بطريقة جمالية وابداعية وتبين   لك عزيزي القارئ قواعد أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)   

 صورة 1

 

2–اتجاهات  أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)   .

لا تشكل اتجاهات التأثيث الطريقة التي نزين بها منازلنا ونصممها فحسب ، بل تعبر أيضًا عن حساسيتنا للجمال ونمط الحياة الذي نريد أن نعيشه.

يخفي التصميم الداخلي العديد من الأذواق المختلفة من حيث الألوان والمواد والأقمشة. إنه مليء بالأسرار ، لا سيما في طريقة تنظيمه ووضعه. الداخل أجمل أو يعطي الانطباع بأنه غير مرتب وغير جميل. يتطلب الديكور الداخلي موهبة لتنظيم وإنشاء أشكال وأنماط خاصة

تعتمد فكرة واتجاهات الديكور والتصميم على عناصر العمل الفني التي تفي بالغرض الذي وُجدت من أجله ، وبالتالي  هو تحويل الأفكار وصياغتها لتطبيقها في المجال وتطبيق هذه الأفكار من خلال صياغة الدراسة. جميع جوانب الفكرة وتنفيذها ، وتنتهي عملية

برسم صورة حقيقية لتصميم ، وتؤخذ جميع الجوانب المتعلقة بالتصميم الداخلي بعين الاعتبار في التنفيذ عمليا.

 

 لمشاهدة فيديو عن  أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)    اضغط هنا

و لأن شركة  SMD Decoration   الاكثر تميزا في تنفيذ   الديكور   فهي تبين لك عزيزي القارئ  اتجاهات  أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)   هيا بنا….

 

الشخصية البسيط وسحرها :

يجمع  بين مفاهيم التصميم الإسكندنافية والحديثة التي تعكس الفردية مع ميزة الصيانة المنخفضة.

الحجر الطبيعي:

اختلافًا كبيرًا في التركيب واللون عن المواد الاصطناعية ، مما يساعد على إبراز التصميم الداخلي. يقوي استخدام الأحجار الطبيعية العلاقة بين الإنسان والطبيعة في المنزل وهو دائم وخالي من الصيانة ومتين.

صورة 2

غرف متعددة :

في عصر المساكن المفتوحة والإلكترونيات المحمولة ، أصبحت المنازل تشتمل بشكل متزايد على مساحات متعددة الأغراض. يجب أن تكون غرفنا مرنة ومتنوعة مثلنا.

 

أريكة  مختلفة مريحة:

هي الإضافة المثالية لغرفة المعيشة الخاصة بك.مع لون بني مستوحى من القرفة، تحتوي على ظهر ومقاعد منجدة، بأشكال متناسقة لإطلالة أنيقة ومريحة.

 

تصميم مرآة تترك انطباعًا عصري :

مرآة مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تعكس الانسجام في حالة من الفوضى،تعتمد الأشكال الهندسية والأشكال البسيطة.

 

 

 

 

عصور مختلطة :

يعد مزج القطع من الماضي والحاضر اتجاهًا أشرنا إليه مؤخرًا وسيزداد حجمه في عام 2023. المنزل الذي يضم قطعًا من الماضي يجعل المساحة أكثر دفئًا وتعطي الشخصية والتفرد إلى الديكور الداخلي.

 

استخدام الأحمر الغامق:

إن تدرجات اللون الأحمر الداكن له تأثير هذاالعام 2023، تعمل النغمة العميقة بشكل جيد مع الألوان المحايدة وتضيف الكثير من العمق إلى الديكور الداخلي.سنرى المزيد من هذا اللون يتناثر في الغرف من خلال الكراسي أو الأرائك والإكسسوارات.

 

 أثاث بسيط وعصري :

حان الوقت الآن أكثر من أي وقت مضى لدمج البيئة في التصميم الداخلي الخاص بك. يرتبط هذا الاتجاه بمصادر المواد المستخدمة في تصميمات الأثاث. تلك التي لا تحتوي على نفايات إما مصنوعة يدويًا أو معاد تدويرها.

 

مطابخ جريئة

يقترب عام 2023 بسرعة ونحن ندخل حقبة جديدة من تصميم المطبخ الجريء.سنقوم بالتخلص التدريجي من الأثاث الأبيض والمحايد واستبداله بألوان سوداء وخضراء وخشبية.

 

بلاط بـ 10 ألوان:

بعد عدة سنوات من هيمنة البيج في التصميم ، في عام 2023 نتحرك بعيدًا عن المساحات المحايدة والترحيبية. سنركز على الجمع بين الأقمشة الملونة والإكسسوارات والألوان للتعبير عن شخصيتنا وأسلوبنا.

 

.

 

 

3- صيحات و  أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية) 

بدأت صيحات و  أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)   في الظهور ، سواء من حيث الأنماط أو المواد أو الألوان ، ويُقترح أن يكون لمنزل العام المقبل مظهر جريء مع أثاث وإكسسوارات مستوحاة من التحف. بالإضافة إلى ذلك ، يولي المصممون أهمية لرفاهية السكان ، خاصة وأن مدة الإقامة في مكانًا داخليًا ، خاصة الشقق ، آخذة في الازدياد ، حتى بعد أن فتحت عدة شركات أبواب مقارها ، لكن عدد أيام العمل موزعة على المكاتب الفرعية والمكاتب آخذ في الازدياد

صورة 3

ستهيمن الألوان الدافئة و أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)  ، وخاصة درجات اللون الأصفر الترابي التي تضيف سحرًا للديكورات الداخلية. ظلال من اللون الأصفر الدافئ للمنازل "الحديثة" ويمكن دمجها بسهولة في ديكورها ، خاصة إذا كانت الملحقات من الألوان المذكورة أعلاه أو تدهن الحوائط. ينجذب

أيضًا إلى مزيج من الظلال الفاتحة من اللونين الأصفر والأسود غير اللامع في الأثاث ، كما أن الأخير يحظى بشعبية كبيرة هذا العام.

 

.

تحاول شركة SMD Decoration السير على السياسات السابقة والشروط الإضافية الموضوعة من قبل الزبون وتطبيقها في كل مراحل الديكور الداخلي وذلك لإرضائه والحصول على ثقته  و المحافظة على جدارتها وقوتها في سوق العمل بسمعتها الطيبة في الديكور الداخلي.

 

  

4– أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)  والخدمات المقدمة من قبل  شركة SMD Decoration   :

صورة 4

ان  شركة SMD Decoration استوحت عملها لتنفيذ   أدوات الديكور عام 2023(دهانات-أدوات تقنية)    من الأساليب القديمة والحساسة التي تثير الأنوثة ، مثل ورق حائط رقيق بألوان الباستيل ، وأثاث أبيض ، ومرايا مذهبة  وتقوم  شركة SMD Decoration  باختيار الأثاث الدائري بأسلوب مختلف وجريء ، وتجنب الخطوط المستقيمة. الأمر نفسه ينطبق على المداخل والجدران المنحنية و تحويل حائط غرفة المعيشة إلى معرض صور متعدد الأحجام يعرض الأعمال الفنية والإطارات القديمة.

سيحظى بلاط وسيجعل التصميم أكثر جاذبية في عام 2023

ان  شركة SMD Decoration  افضل الشركات تميزا بحيث عند استلام مشروع معين تقوم بمتابعته بدءا من وضع  الخطة من حيث التفاصيل الصغيرة وصولا إلى وضع التشطيبات النهائية , و تقوم شركة SMD Decoration بإستخدام أفضل الكوادر من مصممين و مهندسي عمارة و مهندسي ديكور و فنانين أيضا و ذلك لإعطاء نتائج مميزة ومبهرة لعملائها و تقوم بمتابعة جميع التطورات العالمية في مجال التصميم  الديكور الداخلي  و لكي تبقى رائدة  بمجال التصميم والديكور ووالاولى فإذا كنت تبحث عن الإبداع فإن الشركة هي خيارك الأول والأخير  ولأن التميز قرار و ليس محض صدفة فقرر أن تكون مميزا من خلال خدمات SMD Decoration المميزة التي نقدمها لك , فنقوم بوضع بصمتنا الخاصة في أي مجال بالتركيز على التفاصيل البسيطة لإضفاء نتائج عظيمة مثل التفكير في التناسق بين البيئة المحيطة و التصميم الخارجي

للتواصل مع خدمة الزبائن اضغط هنا

 

نود أن نشير إلى أن SMD Decoration   للتصميم الداخلي والديكور في تركيا لا تستخدم  عملات البيتكوين أو العملات الرقمية  في تعاملاتها التجارية بل تتقاضى اتعابها عن طريق العملات الورقية أو التحويلات المصرفية.